الحد يبحث عن دور المجموعات بكأس الاتحاد الآسيوي في مواجهة الرفاع

يستضيف الحد البحريني فريق كي الكتريك الباكستاني الثلاثاء على استاد البحرين الوطني بالرفاع ضمن الدور التمهيدي لمنطقة غرب آسيا المؤهل لدور المجموعات في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

ويتأهل الفائز للانضمام الى المجموعة الأولى والتي تضم أندية الوحدات أو الجزيرة من الأردن والعهد اللبناني والتين اسير التركمانستاني.

وحرص الجهاز الفني لفريق الحد بقيادة المدرب المحلي سلمان شريدة على اعداد الفريق معنويا ونفسيا عقب خسارته لقب بطل كأس البحرين امام الرفاع 1-2 في الدور ربع النهائي.

واستعد الفريق محليا من خلال اقامة معسكر داخلي خاض خلاله عددا من المباريات الودية مع الفرق المحلية، وسيعول مدربه على لاعبيه الدوليين أبرزهم المدافع الهداف سيد محمد عدنان وهداف الدوري محمد الرميحي وعبد الوهاب المالود وأحمد الختال والرباعي الاجنبي الأردني محمد الداوود والنيجيريون أكروندوت أوروك وايفيدايو باتريك “دايو” وأوتشي أوغبا.

من جهته، يسعى كراتشي الكتريك الى تحقيق المفاجأة والتأهل التاريخي للدور الاول للمسابقة.

وبلغ الفريق الباكستاني هذه المرحلة بعد تأهله من دور التصفيات التأهيلية التمهيدية بتصدره فرق المجموعة الأولى التي ضمت أندية دروك يونايتد اف سي من بوتان وخورمخون اف سي من منغوليا، حيث تعادل مع الاول 3-3 وتغلب على الثاني 1-صفر ليتصدر برصيد 4 نقاط.

ويدرب الفريق المدرب المحلي مجيد شفيق ويعول على حارس مرماه غلام نبي ومهاجمه محمد رسول وقائده عيسى محمد والمدافعين نور محمد وعمر فاروق إلى جانب عرفان خان ومحمد رياض.

Comments

comments

شاهد أيضاً

وكالة بلومبرج: كأس العالم في قطر سيجلب الخير للخليج كله بسبب منع الخمور!

قالت وكالة بلومبرج نقلا عن مشجعين ومسؤولي السياحة في دول الخليج المجاورة لقطر أنه من …