الداخلية الإيرانية تعلن مقتل 4 مسلحين باشتباكات في “كرمانشاه”

قتل 4 مسلحين وأوقف ستة آخرون، اليوم الثلاثاء، في اشتباكات مع قوات الأمن الإيرانية في محافظة كرمانشاه غربي البلاد، بحسب مسؤول إيراني.

وقال نائب وزير الداخلية الايراني حسين ذو الفقاري، إن “قوات الأمن اشتبكت مع مجموعة مسلحة، اليوم، في مركز محافظة كرمانشاه القريبة من الحدود مع العراق (غرب)، ما أدى لمقتل 4 من عناصر المجموعة واعتقال 6 آخرين”.

ونقلت وكالة فارس الإيرانية للأنباء (شبه الرسمية) عن ذو الفقاري، القول إن “المجموعة الإرهابية حاولت التسلل من جهة الحدود مع العراق، للقيام بعمليات إرهابية داخل إيران”.

وأشار نائب وزير الداخلية الإيراني أن “قوات الاستخبارات والأمن، اشتبكت مساء أمس وحتى الصباح، مع مجموعات تكفيرية في نقطتين بمحافظة كرمانشاه، وأسفرت الاشتباكات عن مقتل 4 أشخاص متورطون بأعمال إرهابية في العراق بينهم عضو بارز في في أحد التنظيمات (لم يذكر اسم التنظيم) والقبض على ستة آخرين”

وتطرق فيض أوغلو حينها إلى بعض المواضيع السياسية، وهو ما اعتبره أردوغان “خطاباً يقحم نقابات المحامين في المسائل السياسية”، ليغادر بعدها قاعة الاحتفال برفقة رئيس الجمهورية “عبدالله غل” ورئيس هيئة الأركان “نجدت أوزل”.

شاهد أيضاً

جيش الاحتلال يعلن سقوط مسيرة خلال اقتحامه مخيم جنين

أعلنت إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي إسقاط إحدى طائراته المسيرة خلال اقتحام مخيم جنين شمالي الضفة …