الرئيس اليمني: قوات الشرعية وصلت إلى ضواحي صنعاء

أكد الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، وصول القوات الحكومية والمقاومة الشعبية الموالية للسلطات الشرعية، إلى ضواحي العاصمة صنعاء.

وقال هادي خلال ترؤسه اليوم الأربعاء في الرياض، اجتماعا استثنائيا لمجلس الدفاع في بلاده، “أن الأمور تسير بصورة طيبة، وبشائر النصر قادمة على الانقلابيين وأذرعهم الخبيثة من خلال خلايا التطرف والإرهاب المزروعة”.

ووضع هادي، وفق ما بثته وكالة الأنباء اليمنية، أعضاء المجلس أمام مستجدات الأوضاع في اليمن على الصعيد السياسي والاقتصادي والميداني والعسكري، وعملية التحول والانتصارات التي تشهدها مختلف جبهات القتال ضد الانقلابيين.

وأكد هادي، خلال الاجتماع الذي حضره نائبه رئيس الوزراء خالد محفوظ بحاح، ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق الركن علي محسن الأحمر، أن السلطات الشرعية تجاوزت أصعب مراحلها بعد إخراج الانقلابيين وتحرير محافظات عدة حتى وصول الجيش الوطني والمقاومة إلى ضواحي العاصمة صنعاء.

وثمن الرئيس اليمني دعم وإسناد قوات التحالف العربي ودورها المحوري والرائد في وجه المخططات الدخيلة على المجتمع اليمني وتهديد دول الجوار، مشيدا في الوقت نفسه بدور المقاومة الشعبية ببلاده في مساندة الجيش الوطني والإسراع في تحقيق الانتصارات ووضع حد لجرائم الانقلابيين تجاه المدنيين.

شاهد أيضاً

المرزوقي يجدد دعوته لإقالة سعيد واستعادة المسار الديمقراطي

جدد الرئيس التونسي الأسبق، المنصف المرزوقي دعوته للتعجيل بإقالة رئيس البلاد، قيس سعيد، واستعادة المسار …