“الرحمة العالمية” تقيم الملتقى التربوى للأطفال بجنوب تايلاند

أقامت الرحمة العالمية التابعة لجمعية الإصلاح الاجتماعي بمدرسة “دار الحكمة” التابعة لها في تايلاند الملتقى التربوي الدوري لأيتام ولايتي “بتلونج “، “ترانج” جنوب تايلاند.
وقال رئيس مكتب تايلاند وكمبوديا في الرحمة العالمية علي الكندري: إنَّ الملتقى يهدف إلى التواصل المستمر بين المكتب والأيتام المكفولين بمختلف المناطق، والتعرّف على مشاكل الأيتام وأسرهم والعمل من أجل حلّها، وتكريم الأيتام الموهوبين، وتشجيع الآخرين على التفوّق والتميُّز، وتقديم النصح والتوجيه للأيتام والأمهات والمشرفين.
على الكندري
وبين الكندري أن الرحمة العالمية استطاعت ان تقدِّم تجربةً مميزةً وفريدةً في الرعاية والكفالة، حيث تقوم باعتماد برنامج متكامل لما تقوم عليه من كفالات، كما تهدف الرحمة العالمية من تلك الملتقيات احتضان الأيتام ليعيشوا في جو أسري لا يشعروا خلاله بالوحدة.
As6YodjfpGPifRY6wvuro9q6GrV1yWnxkL_skm9MSqqY
وأوضح الكندري أنَّ الملتقى شارك فيه 190 يتيماً من أيتام الرحمة العالمية، بالإضافة إلى الأمهات والأقارب والمشرفين، واشتمل برنامج الملتقى على كلمات ونصائح ومسابقات وجوائز وهدايا وضيافات متنوّعة مما أضفى سعادة كبيرة على الأيتام وجميع الحضور.
منظمة الرحمة العالمية
وبيَّن الكندري أنَّ الملتقى يهدف إلى توفير الرعاية الاجتماعية والتعليمية، من خلال تهيئة الظروف البيئية المناسبة لتنشئتهم التنشئة السليمة المبنية على تعاليم الإسلام وإرشادات وهدي السنة الشريفة، من أجل التخفيف من حدة المعاناة المادية والنفسية التي يعيشها هؤلاء الأطفال.

شاهد أيضاً

جماهير تونس ترفع علم فلسطين في الدقيقة 48 للتذكير باحتلالها

رفع مشجعون تونسيون أعلاما أخرى لفلسطين وارتدوا شارات بألوان “الكوفية الفلسطينية”- جيتي رفعت الجماهير التونسية …