الزمالك يتخطى الاتحاد بصعوبة ويقلص الفارق مع الأهلي لنقطتين

حقق فريق الزمالك فوزا مثيرا على حساب نظيره الاتحاد السكندري بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب بتروسبورت، ضمن مؤجلات الجولة الـ7 للدوري العام.

بدأ الزمالك بتشكيل مكون من : ” محمود عبد الرحيم “جنش” – حازم إمام ومحمد كوفي وأحمد دويدار وحمادة طلبة- أحمد توفيق وعمر جابر ومعروف يوسف وأيمن حفني – محمود عبد المنعم “كهربا” والزامبي إيمانويل مايوكا.

وبدأ الاتحاد السكندري بتشكيل مكون من : الهاني سليمان- محمود شعبان ظهير أيمن – عمرو نبيل وبازوكا قلبي دفاع – محمد سمير – كابونجا – عاشور الأدهم – هاني سعيد – احمد الألفي – أوباما و هيرمان كواو.

جاء الشوط الأول متوسط المستوى وتبادل الفريقين السيطرة على منطقة وسط الملعب، ومالت الأفضلية قليلا إلى الزمالك بفضل تحركات أيمن حفني وعمر جابر وكهربا والزامبي مايوكا الذين شكلوا بعض الخطورة على مرمى الاتحاد، فيما اعتمد زعيم الثغر على الهجمات المرتدة التي شكلت بعض الخطورة على دفاعات الزمالك.

وترجم الزمالك سيطرته علي مجريات اللقاء بالهدف الأول الذي سجله إيمانويل مايوكا بعد مرور 7 دقائق بشكل رائع، وحاول الاتحاد تعديل النتيجة وضغط بقوة من أجل احراز هدف التعادل.

وفي الدقيقة 20 نحج الاتحاد في تعديل النتيجة عن طريق عاشور الاهم من تصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، وبعدها ضغط لاعبو الزمالك مرة أخرى من أجل أحراز هدف التقدم، حتى استطاع محمود عبدالمنعم كهربا من أحراز الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني ضغط لاعبو الاتحاد على الزمالك واستطاعوا الاستحواذ على منطقة وسط الملعب، وشكلو خطورة كبيرة على مرمى محمد عبدالرحيم جنش، وفي الدقيقة 55 أهدر يوسف أوباما لاعب الزمالك والمعار إلى الاتحاد السكندري فرصة التعادل لزعيم الثغر.

وواصل لاعبو الاتحاد الضغط على الزمالك، وحرمت العارضة هيرمان كواو  من أحراز هدف التعادل لزعيم الثغر لتنتهي المباراة بفوز الفارس الأبيض.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الزمالك إلى النقطة رقم 38 في المركز الـ2 وبفارق نقطتين عن الأهلي صاحب الصدارة، بينما توقف رصيد الاتحاد عند النقطة رقم 22 في المركز الـ13.

Comments

comments

شاهد أيضاً

وكالة بلومبرج: كأس العالم في قطر سيجلب الخير للخليج كله بسبب منع الخمور!

قالت وكالة بلومبرج نقلا عن مشجعين ومسؤولي السياحة في دول الخليج المجاورة لقطر أنه من …