العربي: قادرون على مقارعة ريال مدريد

أكد المغربي يوسف العربي، مهاجم غرناطة أن فريقه “قادر على مقارعة ريال مدريد” في المباراة التي تجمع بينهما الأحد على ملعب الفريق الأندلسي في الليجا، مشيرا إلى أن تحقيق نتيجة جيدة أمام الريال يتطلب من فريقه “أقصى درجات التركيز واستغلال الفرص”.

وأقر اللاعب العربي في مؤتمر صحفي قبل اللقاء بأنه عاش “أسبوعا مختلفا” نظرا لرحيل عدد من زملائه واستقدام آخرين خلال موسم الانتقالات الشتوية المنصرم، ولكن “الأهم هو الفريق” بحسب ما أكد.

وأوضح العربي “قدمنا مباراة جيدة أمام فياريال. ولدينا القدرات اللازمة لمقارعة الريال دون أن يخفي “كل اللاعبين يحبون خوض هذا النوع من اللقاءات”.

ووصف العربي ريال مدريد بـ”الفريق الجيد الذي يمتلك الكثير من اللاعبين الجيدين للغاية” لذا فإن على فريقه أن يكون “في أقصى درجات التركيز، واستغلال الفرص” التي تسنح لهم لتحقيق نتيجة جيدة.

وأردف “ينبغي أن تكون خطوطنا متقاربة، كما فعلنا في مباراة الدور الأول، ونحن على ثقة من أننا سنقدم أداء جيدا كما فعلنا في لقاء الذهاب، وسنفوز”.

وأكد “نعرف أن كريستيانو رونالدو هداف، ولكن كل لاعبيهم على مستوى كبير، خط هجومهم على مستوى كبير، بوجود بنزيمة وبيل وإيسكو. يلعبون بأسلوب هجومي وسيتركون المساحات، لابد أن تكون خطوطنا متقاربة وأن نستغل الفرص التي تسنح لنا في الهجمات المرتدة”.

وأوضح أن فريقه يخوض المباريات المتبقية له في الليجا كما لو كانت نهائيات، معربا عن أمله في “ألا يتكرر سيناريو الموسم الماضي” عندما نجا الفريق الأندلسي من الهبوط في آخر جولات المسابقة

شاهد أيضاً

إيكونوميست: الدول التي تستضيف المونديال تتكبد خسائر فادحة

نشرت صحيفة “إيكونوميست” البريطانية تقريرًا تحدثت فيه عن حقيقة ما إذا كان كأس العالم مضيعة …