العين يتحسر على إهدار الفرص بعد خسارة “في توقيت سيء” بالدوري الإماراتي

تحسر الكرواتي زلاتكو داليتش مدرب العين على إهدار عدد كبير من الفرص ليتعرض للخسارة “في توقيت سيء” أمام الشباب في دوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم ويصبح مهددا بفقدان الصدارة.

وفرط العين في تقدمه بهدف مبكر واستقبل مرماه هدفين في آخر 11 دقيقة ليخسر 2-1 أمام ضيفه الشباب ويمنح الفرصة لغريمه الأهلي صاحب المركز الثاني لانتزاع القمة إذا فاز على الوحدة اليوم الجمعة.

وقال داليتش في مؤتمر صحفي نشره موقع النادي “بدايتنا كانت ممتازة جدا وخصوصا أننا أحرزنا هدف السبق في وقت مبكر جدا وفرضنا سيطرة مطلقة على مجريات اللعب وصنعنا جملة من الفرص بيد أننا للأسف لم نتمكن من ترجمتها إلى أهداف.”

وأضاف “تحدثت إلى اللاعبين بين شوطي المباراة حول ضرورة التسجيل لأن التقدم بهدف واحد غير مطمئن وما كنت أخشاه قد حدث بالفعل.. سبق وأن كسبنا في الدقائق الأخيرة ولكننا خسرنا بنفس الطريقة.”

وتابع “المؤكد أن الخسارة لن تصيبنا بالإحباط وأمامنا خمسة أيام ينبغي علينا خلالها التركيز على المواجهة القادمة في مستهل مشوارنا بدوري أبطال آسيا والخسارة واردة في كرة القدم.”

وهذه الهزيمة الثالثة للعين هذا الموسم لكنها الأولى على أرضه في الدوري منذ تعثر 3-2 أمام الأهلي في مارس آذار 2014.

وقال داليتش “هذه أول هزيمة للعين في الدوري على أرضه منذ سنتين لكنها جاءت في توقيت سيء جدا خصوصا وأننا فقدنا النقاط الثلاث وخسرنا جهود أحد أهم اللاعبين في التشكيلة.”

وأضاف أن الكولومبي دانيلو أسبريا – المنضم للعين الشهر الماضي – يعاني من إصابة عضلية وسيخضع لفحوص لتحديد فترة غيابه.

وسيبدأ العين مشواره في دور المجموعات بدوري الأبطال عندما يستضيف الجيش القطري يوم الأربعاء المقبل.

شاهد أيضاً

CNN تزعم: تهديدات من الحرس الثوري وصلت لمنتخب إيران بتعذيب عائلاتهم

زعمت شبكة “سي إن إن” الأمريكية أن الحرس الثوري الإيراني هدد لاعبي المنتخب الأول لكرة …