الفيفا يعاقب ويستبعد لاعبين من الأهلي بعد مصافحتهما أبو تريكة بدعوى كورونا


تلقت بعثة النادي الأهلي إخطارا رسميا من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بحرمان كل من حسين الشحات ومحمود عبد المنعم “كهربا” من المشاركة في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بين الأهلي وبالميراس البرازيلي المقررة غد الخميس.

وجاء قرار الفيفا بسبب عدم التزام اللاعبين بالإجراءات الاحترازية عقب مباراة الأهلي وبايرن ميونخ، وخرقهما للقواعد الطبية التي فرضها المنظمون على المشاركين، والتي تمنعهم من الاحتكاك بأي شخص من الخارج تفاديا للإصابة بفيروس كورونا.

وأظهرت لقطات مصورة نشرها مشجعون عبر مواقع التواصل الاجتماعي الشحات وكهربا وهما يصافحان النجم السابق للنادي الأهلي محمد أبو تريكة الذي كان مع جماهير النادي المصري في ملعب أحمد بن علي أمس الاثنين.

وعبر أبو تريكة عن أسفه لهذا الحادث، ونشر تغريده تمنى فيها التوفيق للفريق في مباراته المقبلة.

وقاد أبو تريكة المدرجات خلال مباراة فريقه مع بايرن ميونخ وحرص علي إضاءة هاتفه مع الجمهور في الدقيقة 74 لإحياء ذكرى قتل الشرطة والجيش 74 من جمهور الأهلي في بورسعيد خلال حكم المجلس العسكري.

وخسر الأهلي مباراته أمس أمام بايرن ميونخ بهدفين نظيفين في نصف نهائي كأٍس العالم للأندية، ليتأهل الفريق الألماني لمواجهة فريق تيغريس أونال المكسيكي في النهائي، بينما يلعب الأهلي مع بالميراس البرازيلي على المركزين الثالث والرابع.


Comments

comments

شاهد أيضاً

مشروع قانون في الكونغرس لمعاقبة ولي العهد السعودي بسبب خاشقجي

يعمل مشرعون أميركيون على إعداد مشروع قانون في الكونغرس، يدعو لفرض عقوبات على ولي العهد …