القدس.. قوات الاحتلال اعتقلت 9 فلسطينيين بينهم أطفال

اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني، الأربعاء، تسعة مواطنين فلسطينيين، بينهم أطفال، من مناطق متفرّقة في مدينة القدس المحتلة.

وذكرت “قدس برس” أن قوات الاحتلال اعتقلت ثلاثة أطفال بالقرب من حي “الشيخ جراح” في القدس، عقب توقيف المركبة التي كانوا يستقلّونها عند “أحد الحواجز المفاجئة في المكان، وبعد عملية التفتيش قاموا باعتقالهم”.

وذكر مركز “قلنديا الإعلامي” أن الأطفال المعتقلين هم: حمزة سعدي السقا، محمد ثائر فرحان، وقسام شحادة، وأعمارهم لا تتجاوز الـ 13 عاماً، وهم من سكان مخيم قلنديا للاجئين الفلسطينيين، شمالي القدس المحتلة.

وأفادت “قدس برس” أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب نور الشلبي (18 عامًا) من منطقة “باب العامود”، وسط مدينة القدس، ونقلته إلى أحد مراكزها في المدينة، قبل أن تُفرج عنه في وقت لاحق، إلى جانب اعتقال الطفل جهاد الزعتري من حي “واد قدّوم” في سلوان.

وأشارت إلى أن الاحتلال استنفر قواته في قرية العيساوية، شرقي القدس، منذ  الصباح وحتى ساعات مساء اليوم الأربعاء، قبل أن تقوم باعتقال المواطن ناصر محمود، عقب مداهمة منزله وتفتيشه، بالإضافة لاعتقال الطفليْن عبد أبو صايمة وخالد أبو غوش، من داخل إحدى الحافلات في القرية.

وكانت قوات الاحتلال اعتقلت، ظهر اليوم الأربعاء، شابًّا فلسطينيًّا بادّعاء حيازته سكّينًا، وسط القدس المحتلة.

وأفاد شهود عيان، بأنّ جنود الاحتلال اعتقلوا الشاب مجد عبد القادر، في محيط منطقة “باب العامود” وسط المدينة، بحجة وجود سكّين كانت بحوزته، وذلك عقب تفتيشه في المكان، قبل أن ينقلوه لأحد المراكز الأمنية للاحتلال في القدس

Comments

comments

شاهد أيضاً

الهند تشدد الخناق على المسلمين وتحظر منظمة إسلامية وتعتقل أعضائها

أعلنت السلطات الهندية، الأربعاء 28 سبتمبر 2022، اعتبار الجبهة الشعبية للهند (إسلامية) والمنظمات التابعة لها …