القوة الجوية يهزم الزوراء ويحقق لقب كأس العراق

أحرز نادي القوة الجوية بطولة كأس العراق بعد فوزه في المباراة النهائية على نادي الزوراء بهدفين دون رد ، بالمباراة التي جرت مساء امس الاحد على ملعب الشعب الدولي وبحضور جماهيري غفير .

وشهدت المباراة اعتزال اللاعب الدولي ونجم نادي الزوراء السابق هشام محمد قبل انطلاق المباراة الرسمية.

حاول نادي الزوراء تسجيل هدفاً مبكراً في بداية الشوط الاول لكن الفرص السهلة ضاعت من بين اقدام اللاعبين ، ونجح القوة الجوية في امتصاص الزخم الهجومي للنوارس ، والغى حكم المباراة الدولي هيثم محمد علي هدفاً للاعب القوة الجوية حمادي احمد بداعي التسلل في الدقيقة (43) ، وانتهى الشوط الاول بالتعدل السلبي (صفر- صفر).

في الشوط الثاني نجح لاعب القوة الجوية بشار رسن من تسجيل الهدف الاول في الدقيقة (58) بعد ان قدم فاصل جميل من المراوغة وسدد كرة جميلة على يسار حارس الزوراء علاء كاطع .

حاول الزوراء تعديل الكفة ، إلا أن لاعبيه لم ينجحوا في التسجيل ، وحافظ القوة الجوية على تقدمه ، واضاف الحكم (8) دقائق كوقت بدل ضائع ، نجح خلالها نجم القوة الجوية همام طارق في تعزيز وسجل الهدف الثاني في الدقيقة (94) ، وطرد الحكم مدافع القوة الجوية سامح سعيد في الدقيقة (97) ، وانتهت المباراة بعدها بفوز القوة الجوية بـ(2- صفر) ليتوج الصقور ببطولة كأس العراق.

شاهد أيضاً

استعلاء وإسلاموفوبيا وعنصرية.. كيف غطى الاعلام الغربي انتصارات فريق المغرب العربي؟

أثار انتصار المنتخب المغربي في مونديال قطر، ونجاحه في بلوغ نصف النهائي، أحقاد اليمين المتطرف …