الليلة:يوفنتوس فى صراع ناري مع إنتر ميلان في ديربي إيطاليا

يستضيف يوفنتوس حامل اللقب فريق إنتر صاحب المركز الخامس، على ملعب “يوفنتوس أرينا” ضمن منافسات الجولة الـ27 من عمر الدوري الإيطالي.

ومرّ إنتر بفترة عصيبة خلال الفترة الماضية بعدما ساءت نتائجه بشدة ليتخلى عن صدارة المسابقة التي احتلها معظم فترات النصف الأول من الموسم، وتتلاشى آماله في استعادة اللقب الغائب عنه منذ موسم 2009 / 2010.

واستعاد إنتر بعضا من اتزانه المفقود بعدما حصد انتصاره الثاني في لقاءاته الثمانية الأخيرة بالبطولة، عقب فوزه 3 / 1 على ضيفه سامبدوريا في المرحلة الماضية.

ومن المقرر أن يشهد اللقاء مواجهة بين النجمين الأرجنتينيين ماورو إيكاردي قائد إنتر، الذي سجل 11 هدفا في المسابقة هذا الموسم، وباولو ديبالا نجم يوفنتوس، الذي هز الشباك في 13 مناسبة.

ويفتقد مانشيني خدمات لاعبي وسط الملعب مارسيلو بروزوفيتش وجيوفري كوندوجبيا بسبب الإيقاف، فيما يرغب ماسيمليانو أليجري مدرب يوفنتوس في تعافي لاعبيه المصابين جيورجيو كيليني وكوادو أسامواه وأليكس ساندرو، في الوقت الذي تأكد فيه غياب كلاوديو ماركيزيو للإصابة.

وسقط يوفنتوس في فخ التعادل السلبي مع مضيفه بولونيا في المرحلة الماضية للبطولة يوم الجمعة الماضي، قبل أن ينتزع تعادلا صعبا 2/2 من ضيفه بايرن ميونيخ الألماني في ذهاب دور الستة عشر لدوري الأبطال يوم الثلاثاء الماضي.

وفي باقي المباريات يلتقي، باليرمو مع بولونيا، وكاربي مع أتالانتا، وكييفو مع جنوه، وسامبدوريا مع فروسينوني، وأودينيزي مع فيرونا.

شاهد أيضاً

استعلاء وإسلاموفوبيا وعنصرية.. كيف غطى الاعلام الغربي انتصارات فريق المغرب العربي؟

أثار انتصار المنتخب المغربي في مونديال قطر، ونجاحه في بلوغ نصف النهائي، أحقاد اليمين المتطرف …