المدهون: الاحتلال يغلق المكاتب الإعلامية لدعمهم قضية الأسرى

أكد وكيل وزارة الأسرى بهاء المدهون، أن الاحتلال صعد في الآونة الأخيرة من استهداف الصحفيين والذي يعتقل  في سجونه ما يقارب 20 صحفياً، بالإضافة إلى اغلاق العديد من المؤسسات الاعلامية وتهديد بعضها بعد دورها المهم في دعم  انتفاضة .

جاء ذلك، خلال زيارة وفد من وزارة الأسرى والمحررين مقر فضائية فلسطين اليوم في مدينة لغزة، للتضامن معها بعد قيام قوات الاحتلال على اغلاق مكتبها في الضفة الغربية واعتقال ثلاثة من الصحفيين العاملين فيها ومصادرة معداتها.

وضمن الوفد كل من وكيل وزارة الأسرى بهاء المدهون، ومدير عام شؤون الاسرى والمحررين سعد ابو الخير ومدير الاعلام إسلام عبده ، وكان في استقبالهم السيد يوسف المقيد مدير مكتب الفضائية في مدينة غزة وعدد من العاملين فيها.

وعد المدهون إجراءات الاحتلال الأخيرة بحق وسائل الإعلام والصحفيين تأتي بتعليمات من أعلى مستوى سياسي في دولة الاحتلال في محاولة لإسكات الإعلام المقاوم والتأثير على مسار انتفاضة القدس والانتقام منهم على دعم قضية الأسرى داخل سجون الاحتلال .

بدوره، رحب مدير مكتب الفضائية في غزة يوسف المقيد بهذه الزيارة والتضامنية، ومؤكداً على ان مسيرة “فلسطين اليوم” لن تتوقف في دعمها للأسرى وتغطيتها المتواصلة لما يجرى في الضفة الغربية والقدس ولن ترهبها التهديدات التي وصلت الى التهديد باعتقال كل من يخرج على القناة من الضفة الغربية.

شاهد أيضاً

وصلنا 104 مليون .. مصر الأولى عربياً بربع مليون مولود جديد بأقل من شهرين

أعلنت الساعة السكانية الموجودة أعلى مبنى الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء في مصر، عن وصول …