المريخ السوداني يستضيف نظيره النيجيرى وارى وولفز بدورى ابطال افريقيا

يستضيف فريق المريخ السودانى نظيره النيجيرى وارى وولفز فى مبارة الاياب من الدور ال32 ضمن منافسات بطولة افريقيا فى مساء اليوم على ملعب المريخ.

ولن يكون هذا اللقاء سهلا على اى من الفريقين خاصة ان المريخ لم ينهى لقاء الذهاب بنتيجة كبيرة؛ حيث واجه المريخ ندا قويا فى نيجيريا ولكنه تمكن فى النهاية من هزيمته بهدف نظيف.

ويبقى اما المريخ فرصة واحدة وهى تحقي قالفوز فى مبارة اليوم دون تسجيل اى اهداف فى شباكه ليضمن التأهل الى الدور ال16 من البطولة خاصة انه يملك سلاح الارض والجمهور فى هذه المبارة.

ومن المتوقع ان يملئ الملعب فى مبارة اليوم عن اخره من الجماهير السودانية من اجل مساندة فريقهم العاشقين له فى المبارة التى ستكون صعبة فى غيابهم.

وسوف يبدأ الجمهور مساندته من بداية المبارة فى الثامنة مساءا بتوقيت دولة السودان والمملكة العربية السعودية، وفى السابعة مساء بتوقيت القاهرة وفى التاسعة مساءا بتوقيت الامارات العربية المتحدة وحتى نهايتها.

فيما اكد المدير الفنى لفريق المريخ السودانى البلجيكى لوك ايمل ان فريقه جاهزا لخوض المبارة بقوة وتحقيق الفوز فيها لضمان التاهل الى  الدور القادم من البطولة.

واكد على ثقته الشديدة فى اللاعبين وقدرتهم على تحقيق الفوز، وانه يعلم قوة المنافس ولكنه سيفوز خاصة ان يلعب على ارضه ووسط جمهوره الذين يشكلون دافعا قويا للاعبين اثناء المبارة.

ورفض ايمل الحديث عن التشكيلة التى سيخوض بها المبارة تاركا الامر حتى الاعلان عنه قبل المبارة بعدة ساعات قليلة، ولكنه اكد على ان جميع لاعبيه جاهزين وان الفريق لايعانى اى اصابات او ايقافات.

وذكر ايمل انه سيلعب منذ الدقيقة الاولى بوضع الهجوم من اجل تسجيل هدف مبكر، ومن ثم اللعب لاحراز اكثر من هدف حتى يتسنى لهم التأهل بسهولة دون تعقيد الامور مع مراعاة عدم تسجيل اى اهداف فى شباكهم خاصة الدقائق الاولى من المبارة.

شاهد أيضاً

جماهير تونس ترفع علم فلسطين في الدقيقة 48 للتذكير باحتلالها

رفع مشجعون تونسيون أعلاما أخرى لفلسطين وارتدوا شارات بألوان “الكوفية الفلسطينية”- جيتي رفعت الجماهير التونسية …