المقاومة: استشهاد أي قائد لن يوقف المعركة وسيزيدها عنفوانا والاحتلال سيدفع الثمن


أكدت سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة (الجهاد) الإسلامي، اليوم الأربعاء، أن “المقاومة قد بنت خططها وجهزت نفسها لإدارة المعارك ولشهور عدة، واستشهاد أي قائد من المقاومة لن يوقف المعركة وسيزيدها عنفواناً”.

وأضافت، في تغريدة عبر تطبيق (تليجرام): “إن استشهاد القائد العزيز في كتائب القسام باسم عيسى وإخوانه ومن قبلهم الشهداء القادة من السرايا سامح المملوك وإخوانه لهو دليل واضح على أن قادة المقاومة متواجدة في قلب الميدان وبين جنودها تتابع وتدير المعركة وأن استشهاد القادة يؤكد على حالة التلاحم بين القيادة والشعب”.

وقال فوزي برهوم، الناطق باسم حركة (حماس)، إن على الاحتلال أن يستعد لدفع الثمن بعد استهداف باسم عيسى، قائد لواء غزة في كتائب القسام.

وأضاف برهوم، في تصريح صحفي، عبر تطبيق (تليجرام): “إن استهداف القائد المجاهد باسم عيسى قائد لواء غزة وعدد من رفاقه، لن يرتد إلا في وجه العدو الصهيوني وقياداته المجرمة، وعليه أن يستعد لدفع الثمن”.

وتابع: “إن دماء أبناء شعبنا وقيادات المقاومة غالية علينا جميعا، و كل هذه الجرائم الصهيونية بحقهم  لن تكسر شوكة حماس، ولن تثنيها عن الاستمرار في قيادة وإدارة المعارك مع العدو وبكل قوة وستزيدها إصرارا على المضي قدما في هذا الطريق مهما بلغت التضحيات”.

وأعلنت كتائب عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة (حماس)، اليوم الأربعاء، استشهاد باسم عيسى (أبو عماد)، قائد لواء غزة في الكتائب.

وقالت في بيان صحفي، “بكل آيات الفخر والثبات والتحدي تزف كتائب الشهيد عز الدين القسام إلى أبناء شعبنا وأمتنا في كل مكان استشهاد القائد القسامي المجاهد/ باسم عيسى “أبو عماد” قائد لواء غزة في كتائب القسام، وثلةً من إخوانه القادة والمجاهدين الذين ارتقوا أثناء عدوان الاحتلال على مواقع ومقدرات وكمائن المقاومة”.

وتابعت: “وإننا إذ نزف القائد الفذ أبا عماد وإخوانه المجاهدين، فإننا نؤكد على أن هؤلاء الأبطال الذين ارتقوا في معركة سيف القدس للدفاع عن مسرى الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم، إنما نالوا شرف الشهادة في أعظم المواطن وأطهر المعارك، ومن خلفهم آلاف من القادة والجند يواصلون المسير ويحملون الراية ويذيقون العدو الويلات”.

 


Comments

comments

شاهد أيضاً

حركة “مجتمع السلم” الجزائرية تعلن فوزها في الانتخابات البرلمانية

أعلنت حركة مجتمع السلم “حمس” فوزها في أغلب المحافظات، وأيضا في الخارج في الانتخابات النيابية …