المقاومة اليمنية تصد هجمات لمليشيات الحوثيين وصالح في تعز

تصدت المقاومة الشعبية اليمنية اليوم السبت، لهجمات شنتها مليشيات الحوثيين والرئيس المخلوع علي عبدالله صالح، على مواقع تسيطر عليها في محافظة تعز جنوبي العاصمة صنعاء.

وصرح مصدر في المقاومة بالمحافظة، بأن هجمات مليشيات الحوثيين وصالح كانت مصحوبة بقصف مدفعي وصاروخي مكثف، واستهدفت مواقع رجال المقاومة في محيط اللواء 35 بمنطقة المطار القديم، وخط الضباب، ومناطق ثعبات، الجحملية، كلابة، شارع الأربعين غرب وشرق المدينة، وتم التصدي لعناصر المليشيات وتكبيدها خسائر فادحة في الأرواح والعتاد العسكري.

وقال المصدر، إن المليشيات قصفت بالمدفعية الثقيلة وصواريخ الكاتيوشا أحياء سكنية وسط المدينة وعدد من المناطق الريفية المحيطة بها، وأسفر ذلك عن مقتل أحد المدنيين وإصابة خمسة آخرين وتدمير عدد من منازل المواطنين.

في سياق متصل، طالب مجلس تنسيق المقاومة الشعبية بتعز وفد الحكومة الشرعية المشارك في مفاوضات الكويت بالانسحاب، مالم توقف مليشيات الحوثيين وصالح هجماتها واستهدافها للمدنيين.

واعتبر المجلس، في بيان له اليوم، أن استمرار وفد الشرعية في المشاورات لم يعد مجديا، كون وفد الحوثي وصالح لم يلتزم حتى الآن بأي عهد أو اتفاق.

شاهد أيضاً

الاحتلال يخطط لإغراق الضفة بشبكة أنفاق لضمان تواصل المستوطنات

كشف موقع عبري، عن خطة يعمل عليها  رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، تقضي بالعمل …