المقاومة تعرض مشاهد قنص جنود الاحتلال وتدمير آلياتهم (فيديو)

المقاومة تعرض مشاهد قنص جنود الاحتلال وتدمير آلياتهم (فيديو)

علامات اون لاين – وكالات

عرضت كتائب الشهيد عز الدين القسّام، الجناح العسكري لحركة حماس، مشاهد من التحام مجاهديها بجنود “الجيش” الإسرائيلي، وإيقاعهم في “كمائن الموت” التي أعدّها مجاهدوها.

وتضمّنت المشاهد  استهداف الكتائب لقوات من جيش الاحتلال داخل منزلٍ تحصنت به في منطقة جحر الديك شرق المنطقة الوسطى لقطاع غزّة.

وأكّدت كتائب القسّام أنّها قصفت تل أبيب برشقةٍ صاروخية رداً على المجازر الإسرائيلية بحق المدنيين في قطاع غزّة.

ومن جهتها، عرضت سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، مشاهد من استهدافها للآليات الإسرائيلية المتوغلة في محاور القتال بمدينة غزة.

كما نشرت السرايا مشاهد بعنوان حمم الهاون، والتي توثّق استهدافها مواقع وتحشدات الاحتلال الإسرائيلي بقذائف من هذا النوع.

وأعلنت “السرايا” أنها قصفت القواعد العسكرية: “رعيم” و”نير عوز” و”مفتاحيم”، في غلاف غزّة، برشقات صاروخية مركزة. وأكدت استهدافها 9 دبابات إسرائيلية و 3 ناقلات جند ومركبة عسكرية بعدّة محاور.

وفي وقت سابق اليوم، اعترف “الجيش” الإسرائيلي بجنديين قتيلين جديدين، بينهما ضابط في لواء غفعاتي، ما يرفع عدد جنوده القتلى إلى 389 قتيلاً منذ السابع من أكتوبر الماضي.

وأمس، كشف الناطق العسكري باسم كتائب القسام، أبو عبيدة،  استهداف 60 آلية عسكرية إسرائيلية من مختلف الأنواع، خلال 72 ساعة، وتنفيذ العمليات النوعية ضد قوات الاحتلال في محاور تقدمها.

وتأتي هذه الضربات في إطار استمرار المقاومة الفلسطينية بمواجهة قوات الاحتلال المتوغّلة في القطاع موقعةً الخسائر المادية والبشريةـ، وضمن معركتها “طوفان الأقصى” لليوم الـ 46.

للاطلاع على الفيديو:

شاهد أيضاً

الحوثيون: الاتحاد الأوروبي قدم لنا عروضا كبيرة للتخلي عن مهاجمة السفن الإسرائيلية

كشفت حركة “أنصار الله” اليمنية، اليوم الأربعاء، عن محادثات وصفتها بـ “البناءة” بينها وبين الاتحاد …