النجم والفتح الرباطي إلى نصف نهائي الكونفدرالية

حصد النجم الساحلي مساء اليوم الجمعة ورقة التاهل الى الدور قبل النهائي لكاس الكونفيديرالية الافريقية لكرة القدم بعد فوزه على كوكب مراكش (3 – 1) وبعد أن اصبح يحتل المركز الثاني بعشر نقاط بفارق نقطة واحدة عن صاحب الدارة الفتح الرباطي (11نقطة) وبفارق 4 نقاط كاملة عن صاحب المركز الثالث كوكب مراكش الذي تجمد رصيدع في 6 نقاط .

دخل الفريق التونسي المباراة وعازم على حسم ترشحه للمربع الذهبي دون انتظار الجولة الأخيرة  وسيطر سيطرة مطلقة وكاد أن يفتتح النتيجة منذ الدقيقة لكن البرازيلي كوستا أضاع الفرصة باعجوبة بالرغم من أن حمدي النقاز وضعه امام فرصة سانحة للتسجيل .

وجسم   إيهاب المساكني  السيطرة في الدقيقة 15 إثر ركنية نفذها حمزة الأحمر وبتصوية رأسية يغالط المساكني الحارس محمد اوزوكا (1 – 0) وفي الدقيقة 19 أضاف حمزة الأحمر الهدف الثاني بواسطة مخالفة مباشرة عحز الخارس اوزوكا عن التصدي لها (2 – 0) .

بعد فترة الاستراحة ومنذ الدقيقة الأولى للشوط الثاني أضاف النجم الساحلي هدفا ثالثا بواسطة إيهاب المساكني (3 – 1) .وفي الدقيقة 53 كاد ان يمضي حمزة الأحمر الهدف الرابع على اثر مخالفة مباشرة لولا تالق الحارس اوزوكا .

الفريق المغربي كانت محاولاته محتشمة على غرار محاولة يوسف العياطي في الدقيقة 61 الذي كاد يسجل الهدف الأول لولا تدخل الحارس البلبولي والذي اخرج الكرة في الركنية وهذه الركنية كانت وراء الهدف الوحيد لكوكب مراكش عن طريق أحمد شاقو الذي غالط حارس النجم بطريقة فنية جميلة .

وفيما تبقى من عمر المباراة تفنن النجم الساحلي في إضاعة الفرص خصوصا عن طريق اكوستا وعلية البريقي لتنتهي المباراة بفوز مستحق وترشح عن جدارة للنجم الساحلي .

شاهد أيضاً

استعلاء وإسلاموفوبيا وعنصرية.. كيف غطى الاعلام الغربي انتصارات فريق المغرب العربي؟

أثار انتصار المنتخب المغربي في مونديال قطر، ونجاحه في بلوغ نصف النهائي، أحقاد اليمين المتطرف …