الهلال السعودي “مُحطم” الأرقام القياسية في الدوري

 يواصل فريق الهلال السعودي السير بخطى ثابتة نحو الحصول على لقب الدوري السعودي هذا الموسم، في الوقت الذي نجح فيه في تحقيق العديد من الأرقام القياسية بعد مرور 16 جولة على انطلاق منافسات الدوري السعودي.

تعرف على أرقام الهلال القياسية الذي يمتلك الهلال السعودي أقوى خط هجوم بمسابقة الدوري هذا الموسم، بعدما سجل لاعبوه 38 هدفًا، منها 18 هدفا خارج ملعبه ليكون أكثر الفريق تسجيلاً للأهداف خلال المباريات التى أقيمت خارج الديار، حسبما ذكر الموقع الرسمي لرابطة الدوري السعودي.

كما يعد الهلال السعودي أكثر أندية دورى المحترفين تحقيقًا للفوز بمسابقة الدورى هذا الموسم، بعدما تذوق طعم الانتصار في 13 مباراة، منها سبعة انتصارات خارج ملعبه، ليكون أكثر الفرق تحقيقًا للفوز خارج أرضه. ولم تتوقف أرقام الهلال السعودى القياسية عند هذا الحد، حيث يعد الفريق المُلقب بـ “الزعيم” أقل الفرق تعادلاً بمسابقة الدورى السعودى هذا الموسم، كما يعد أكثر الأندية تسجيلاً للأهداف عبر الضربات الرأسية برصيد 13 هدفًا.

ترتيب الدورى السعودي ويتصدر الهلال جدول ترتيب الدورى السعودى برصيد 40 نقطة، متفوقاً بفارق نقطتين على الاهلى المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد عبد الشافي، بينما يحتل النصر المركز السادس برصيد 22 نقطة.

شاهد أيضاً

إعلامي بريطاني مدافعا عن قطر: هل نسيتم حظر المثلية في مونديال إنجلترا 1966؟

دافع الإعلامي البريطاني “بيرس مورجان” عن دولة قطر في قرار حظر شعار المثليين في كأس …