الهلال السعودى يستعد لنهائى كأس ولى العهد خلف الأسوار

 قرر اليونانى دونيس، المدير الفنى لنادى الهلال السعودى، إغلاق تدريبات الفريق أمام الجماهير ووسائل الإعلام من أجل فرض مزيد من التركيز على اللاعبين استعداداً لمواجهة نظيره الأهلى المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد عبد الشافى. ويلتقى الهلال مع الأهلى، بعد غد الجمعة، بملعب “الملك فهد” الدولى، بالعاصمة السعودية “الرياض”، فى نهائى بطولة كأس ولى العهد السعودى.

دونيس يكشف أخطاء نجوم الهلال

وذكرت صحيفة “عكاظ” السعودية، أن دونيس حرص على كشف الأخطاء التى ارتكبها لاعبيه التى أدت لهزيمة الهلال أمام التعاون بهدف دون مقابل، ضمن منافسات الجولة الـ 17 من عمر مسابقة الدورى السعودى.

جماهير الهلال تُهاجم دونيس

وكانت جماهير الهلال السعودى قد حملت اليونانى دونيس، مسئولية الهزيمة أمام التعاون، بسبب فشله فى قراءة المباراة من الناحية الفنية والتكتيكية، كما طالبت إدارة النادى بالاجتماع مع المدير الفنى للفريق، لإعادة النظر فى فكره التدريبى مع الهلال قبل التفريط فى مسابقة الدورى وخسارة لقب كأس ولى العهد أمام الأهلى الجمعة المقبل. ويتصدر الهلال جدول ترتيب الدورى السعودى، برصيد 40 نقطة، متفوقاً بفارق نقطة واحدة على الأهلى منافسه فى نهائى كأس ولى العهد. جدير بالذكر أن الأهلى الذى لم يتذوق مرارة الهزيمة على مدار 51 مباراة متتالية بمسابقة الدورى السعودى، توج بلقب النسخة الماضية من بطولة كأس ولى العهد السعودى، بعد فوزه على الهلال بهدفين مقابل هدف واحد.

Comments

comments

شاهد أيضاً

هدايا لدول فقيرة وتحويل لمولات .. ماذا سيحدث لملاعب مونديال قطر بعد انتهاء كأس العالم؟

مع بدء العد التنازلي لانطلاق مباريات كأس العالم في قطر 2022، يتساءل كثيرون عن مستقبل …