أخبار عاجلة

الهلال والاتحاد يبحثان عن الفوز في الامارات

يستضيف نادي الجزيرة الإمارتي نظيره السعودي الهلال ضمن الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، والتي ستقام في السادسة والنصف مساء اليوم الثلاثاء على ملعب محمد بن زايد بالإمارات.

ويسعى الجزيرة إلى الفوز بالمباراة واقتناص الثلاث نقاط ليبقي على آماله في التأهل إلى الدور الثامي من البطولة، فيما يرغب الهلال للفوز ليضمن صعوده بنسبة كبيرة للدور الثاني بعد فوزه في مباراة والتعادل في آخرى.

وواجه الهلال فريق الجزيرة في نفس البطولة في 2011 حيث حقق الانتصار في الرياض 3/1، وفي لقاء العودة في أبو ظبي فاز الهلال 3/2.

والتقى الهلال مع الأندية الإماراتية في 20 مباراة، حيث فاز في 7 مباريات وتعادل في 8 مباريات وخسر في 5.

ويحتل الهلال المركز الثاني برصيد 4 نقاط، بينما يحتل الجزيرة المركز الأخير بلا رصيد من النقاط.

وفي مباراة آخرى يحل النصر الإماراتي ضيفًًا على اتحاد جدة السعودي في نفس الجولة من المجموعة الأولى للبطولة القارية والتي تستقام على ملعب مدينة الملك الرياضية في السابعة والنصف مساءً.

ويرغب النصر بتحقيق نتيجة إيجابية بالفوز او التعادل لضمان عبوره إلى الدور الثاني من البطولة، فيما يأمل اتحاد جدة في الفوز  الاول له بعد التعادل في مباراتين ليقترب من المنافسة لاحتلال مركز متقدم في مجموعته تساعده للتأهل للدور الثاني.
 
وبالنظر لمواجهات الاتحاد أمام الفريق الإماراتية نجد أنه خاض 14 لقاءً ضد الأندية الإماراتية في البطولة الآسيوية ولم يخسر سوى في لقاءين فقط أمام العين في ربع نهائي المسابقة في الموسم الماضي بينما فاز الاتحاد في 6 مباريات أمام الأندية الإماراتية كما تعادل في 6 مباريات.

ويحتل اتحاد جدة المركز الأخير في المجموعة برصيد نقطتين، بينما يحتل النصر المركز الثاني برصيد 3 نقاط.

شاهد أيضاً

مشجعات بريطانيات يشدن بقرار قطر حظر الخمور لأنه منع معاكسات المخمورين

أوضح تقرير لصحيفة التايمز البريطانية 30 نوفمبر 2022 أن قرار حظر بيع الكحول حول الملاعب في بطولة …