اليوم.. برشلونة في نزهة أمام فالنسيا بكأس الملك

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، ضيفًا على فالنسيا، في العاشرة مساء اليوم الأر بعاء، بالمباراة التي تجمعهما على ملعب “الميستايا”، بإياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

وبات البارسا على مقربة من التأهل لنهائي البطولة، بعد الفوز ذهابًا على الخفافيش بسباعية نظيفة، ليضع قدمًا في المباراة النهائية.

وقال لويس إنريكي مدرب  برشلونة: “سنواجه فالنسيا بهدف الفوز مثلما نفعل دائمًا، الجميع يؤكد أن المواجهة محسومة، ولكنني تعلمت من كرة القدم إنه لا يمكنك التسليم بأن الأمور قد حسمت”.

ويرجح أن يقوم لويس إنريكي – الذي احتفل بمباراته رقم 100 منذ توليه تدريب الفريق بالفوز على ليفانتي 2 / صفر يوم الأحد – بإراحة لاعبيه الأساسيين والاستعانه بالبدلاء.

وهذا يعني بداية نادرة للاعبين أمثال مارك بارترا، وتوماس فيرمالين، وأدريانو، وأردا توران، وساندرو، ومنير.

وفاز فريق برشلونة في آخر عشر مباريات في جميع المسابقات، وعادل الرقم القياسي للفريق بعدم الخسارة في 28 مباراة على التوالي.

وقال إنريكي: “هذه إحصائيات رائعة ولكن الأهم هو الفوز بالبطولات”.

وعلى العكس، فإن احصائيات فريق فالنسيا الأخيرة بعيدة تمامًا عن المتسوى المعهود، حيث فشلوا في تحقيق أي فوز خلال آخر 12 مباراة بالدوري، حققوا خلالها سبع نقاط.

وقال جاري نيفيل، مدرب الفريق، إنه لن يتقدم باستقالته بعد الخسارة من ريال بيتيس صفر / 1 الأحد الماضي، والتي تركت الفريق في المركز الثالث عشر.

شاهد أيضاً

إسرائيل تحصل على إيرادات ضخمة من بيع الغاز لمصر

نشرت وزارة الطاقة والبنية التحتية الإسرائيلية تقريرا حول إيراداتها السنوية لعام 2023، حيث جمعت الوزارة …