بأزمة قلبية..وفاة “الدرملي” شيطان التعذيب

بعد أن ضاق أهالي مدينة 6 أكتوبر غرب القاهرة من ممارسات من تم وصفه بـ حمزة البسيوني الجديد فى حكومة العسكر، على خلفية التعامل الأمني القمعي، توفي العميد محمد الدرملي مأمور قسم شرطة ثالث أكتوبر، في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، إثر أزمة قلبية مفاجئة داخل منزله.

وخيمت حالة من الراحة على سكان المدينة الهادئة بعد التخلص من عبأ المسئول الشرطي القمعي، فيما أعلنت وزارة الداخلية في حكومة الانقلاب، عن إقامة جنازة رسمية للعميد الراحل بحضور قيادات أمن الجيزة، على رأسهم اللواء أحمد حجازي مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، واللواء خالد شلبي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة.

وكان الدرملي –الملقب بـ”حمزة البسيوني” الجديد- قد تولى العمل كمأمور لقسم ثالث أكتوبر، عقب افتتاحه منذ قرابة شهرين، وأمضى خدمته ضابطاً داخل قطاعات الجيزة، وعمل مأمورا لقسم شرطة أول أكتوبر وقسم ثان أكتوبر.

جدير بالذكر أن البسيوني هو أحد أذرع القمع سيئة السمعة فى ستينيات القرن الماضي، والتى مارست صنوف التعذيب بحق معارضي النظام الناصري، وتم تداول سيرته المثيرة للجدل فى العديد من الأعمال الفنية التى تناولت الانتهاكات داخل سجون النظام فى تلك الحقبة.

شاهد أيضاً

تركيا ترجح تبادل السفراء مع مصر خلال أشهر

رجح وزير الخارجية التركي “مولود جاويش أوغلو”، الإثنين، إعادة تبادل السفراء بين بلاده ومصر في …