بالفيديو.. القرموطي: “ربنا زعلان من البلد دي”

اعتبر جابر القرموطي –المقرب من الأجهزة الأمنية- أن رحيل الصحفي محمد حسنين هيكل الملقب بـ”الأستاذ”، يمثل انهيارًا لأحد الأعمدة التى قامت عليها الصحافة المِصْرية، معتبرًا أن هيكل سواء اختلف البعض أو اتفق معه تمثل أراءه مرجعًا مثيرًا للجدل فى الكثير من الأوساط؛ حيث كان شاهدًا على تقلبات السلطة منذ عهد الملك فاروق مرورًا بقيام الجمهورية وثورة يناير وانقلابات يوليو.

وأضاف القرموطي –عبر برنامجه “مانشيت” على فضائية “أون تى في”- مساء أمس الأربعاء: “أشعر أن ربنا زعلان من البلد دي، أو زعلان مننا شوية، لأن خبطتين فى الرأس بيوجعوا.. بعد رحيل بطرس وهيكل خلال 48 ساعة فقط”.

وتابع الإعلامي المثير للجدل: “محدش يقولي يا عم كفاية بقي ده عنده حاجة وتسعين سنة، هو هيعيش أكتر من زمنه”، مضيفا: “لأن فيه ناس كل ما تعيش أكتر كل ما تظهر قيمتها أكثر وكل ما تدي للدولة أكثر، ودعمها للوطن”.

وكان بطرس غالي -حفيد بطرس نيروز غالي رئيس محكمة نشواي الشهيرة عام 1906، التى قضت بالإعدام شنقًا على عدد من الأهالي، وبالأشغال الشاقة لعدد آخر، وبالجلد خمسين جلدة على آخرين، أمام أهل القرية عقابًا على مصرع مجند إنجليزي جراء إصابته بضربة شمس، وعم بطرس غالي وزير المالية الهارب من أحكام بالسجن فى قضايا فساد- قد توفي عن عمر يناهر 94 عامًا يوم الثلاثاء الماضي، ولحق به حسنين هيكل والد المتهم الهارب حسن فى قضية التلاعب بالبورصة عن عمر يناهز 93 عاما بعد صراع مع مرض الفشل الكلوي.

Comments

comments

شاهد أيضاً

العفو الدولية: لدينا وثائق تثبت صدور تعليمات بقتل المتظاهرين في إيران

قالت منظمة العفو الدولية “أمنستي” إنها حصلت على وثائق تثبت أن تعليمات صدرت على أعلى …