بالفيديو.. دكتور “التاتو” يتهم المنتقبات بالسرقة

نشبت مشاجرة حادة بين الدكتور جابر نصار، رئيس جامعة القاهرة المؤيد للانقلاب العسكري، والدكتور أحمد مهران محامى المنتقبات، بعد قرار نصار، بمنع المنتقبات من العمل بالجامعة والمستشفى الجامعي.

وقال رئيس جامعة القاهرة الشهير بـ”التاتو”، ببرنامج “القاهرة”،المذاع على فضائية ” ten ” إنه أصدر قرارا بمنع عمل المنتقبات بالمستشفيات، لصالح العمل وليس لإثارة مشكلة على الإطلاق.

وزعم نصار إلى أن النقاب يثير مشكلات داخل المستشفيات ويتعرض المستشفى لعمليات سرقة من قِبل منتقبات لا يعرف أحد هويتهن على الإطلاق بسبب النقاب وعلى من يرى أن القرار غير صحيح عليه أن يذهب إلى القانون.

وطرح “نصار” سؤالا بسذاجة عن كيفية مواجهة سرقة المنتقبات للأطفال، خاصة مع صعوبة الكشف عن هويتهن، متجاهلا تعيين طواقم أمن من السيدات.

من جانب آخر رد محامي “المنتقبات” على كلام رئيس جامعة القاهرة قائلا: ” إن قرار حضرتك بخصوص منع المنتقبات من دخول المستشفيات به اضطهاد للمنتقبات وتعنت شديد لهن وأنت متنفعش تبقى دكتور ولا رئيس جامعة”.

وعلق رئيس جامعة القاهرة قائلا للمحامى: “حضرتك مشطوب من نقابة المحامين وموظف درجة تالتة بوزارة الصحة ومتهم في وقائع تحرش”.

Comments

comments

شاهد أيضاً

سعوديون يحذرون ابن سلمان من إعدام العلماء بسبب معارضتهم لسياسته

 الرجال ولم ينزلوا على رأي الفسدة ولم يقبلوا الدنية في دينهم، من إجرام ابن سلمان …