بدران: شباب الانتفاضة يصنعون المستقبل المشرق لفلسطين

أكدت حركة المقاومة الإسلامية “حماس”، على لسان الناطق باسمها والقيادي فيها حسام بدران، أن الجرأة والإقدام منقطعي النظير، واللذين يتمتع بهما شباب انتفاضة القدس، هو ما يصنع المستقبل المشرق بالحرية لشعبنا من الاحتلال.

وأشاد بدران في تصريح صحفي له بالعمليتين البطوليتين اللتين نُفّذتا أمس وأمس في القدس ورام الله، مباركًا إقدام منفذيها؛ الشهيد البطل محمد أبو خلف من كفر عقب الذي أصاب جنديين من حرس الحدود عند باب العامود، والبطلين أيهم صبح وعمر الريماوي اللذين قتلا جنديًّا برتبة رقيب بلواء النخبة وأصابا مستوطنًا في عملية الطعن بمجمع “رامي ليفي” بمستوطنة “شاعر بنيامين” قرب رام الله.

وشدد بدران على أن عمليتي القدس ورام الله تأتي في سياق الرد الطبيعي لشعبنا على جرائم الاحتلال المستمرة، داعيًا الشباب المنتفض للاستمرار على نهج العمليات النوعية وإيلام العدو وضربه في عمق الأراضي المحتلة، ومؤكدًا أن الاحتلال لن ينعم بالأمن طالما بقي جاثمًا على أرضنا.

وقال القيادي في حماس “إن إصرار الشباب المقاوم وشجاعته وإبداعه في تنفيذ العمليات البطولية، يجعل من التحرير أمرًا محتومًا، ويعطي شعبنا مزيدًا من التصميم على السير على ذات النهج”.

ونوه بدران أن الاحتلال أصبح يعيش حالة من الرعب والقلق والترقب، خاصة بعد فشل منظومته الأمنية أمام ضربات الشباب الثائر، مشيرًا إلى قرار سلطات الاحتلال بإغلاق مجمع “رامي ليفي” في مستوطنة “شاعر بنيامين” التي شهدت أكثر من عملية بطولية، ما يدل على حالة الخوف الشديدة التي أصبحت تملأ قلوب الصهاينة، على حد قوله.

Comments

comments

شاهد أيضاً

أردوغان يدعو المعارضة لإدراج مسألة الحجاب على دستور البلاد

دعا الرئيس التركي “رجب طيب أردوغان”، زعيم المعارضة التركية “كمال قليجدار أوغلو” إلى العمل على …