برشلونة يراقب “الجوهرة السمراء” بالدوري الفرنسي

يراقب مسؤلو نادي برشلونة الإسباني الموهبة الفرنسية الشابة عثمان ديمبلي لاعب ستاد رين بهدف التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن إدارة برشلونة وضعت الجناح الفرنسي الشاب عثمان ديمبلي على رأس قائمة اللاعبين المرشحين للقدوم إلى ملعب كامب نو في الميركاتو الصيفي.

وأضافت الصحيفة الكتالونية أن المدير الرياضي في برشلونة روبيرت فيرنانديز ومسؤول آخر في إدارة النادي الكتالوني يدعى أوربانو أوتيجا راقبا ديمبلي في نهاية الأسبوع وتواجدا في المدرجات.

وأشارت إلى أن التطور اللافت في أداء الجناح الفرنسي الذي يتجاوز حاجز الـ18 عاماً سّرّع من خطوات إدارة برشلونة من أجل إتمام صفقة التعاقد معه.
ولفتت إلى أن برشلونة يريد إنهاء العملية بسرعة شديدة في ظل اهتمام أندية أوروبية كبيرة باللاعب الشاب مثل مانشستر سيتي وتشلسي وليفربول في إنكلترا بالإضافة إلى أتلتيكو مدريد الإسباني.

وأوضحت أن ديمبلي استطاع تسجيل تسعة أهداف في الدوري الفرنسي من أصل 17 مباراة لعبها كان آخرها “هاتريك” في الدربي أمام نانت ما وضع فريقه في وضعية ممتازة لحجز مركز مؤهل لمسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وأكملت أن إدارة برشلونة ومسؤوليه دخلوا بالفعل في مفاوضات مع رين عقب مباراة الدربي وسط توقعات مرتفعة بإنهاء الصفقة لصالح الفريق الكتالوني مقابل 10 ملايين يورو.

شاهد أيضاً

CNN تزعم: تهديدات من الحرس الثوري وصلت لمنتخب إيران بتعذيب عائلاتهم

زعمت شبكة “سي إن إن” الأمريكية أن الحرس الثوري الإيراني هدد لاعبي المنتخب الأول لكرة …