بمباركة أمنية وعلى نفقة المصريين.. رحلات لأبناء النواب لتشجيع منتخب الكرة بالكاميرون

شهد مطار القاهرة الدولي انطلاق رحلة الطيران الثانية إلى دولة الكاميرون، السبت، لتشجيع المنتخب الوطني لكرة القدم في بطولة كأس الأمم الأفريقية، وذلك في مباراته الثانية أمام غينيا بيساو ضمن منافسات المجموعة الرابعة من البطولة.

وضم الوفد المسافر إلى الكاميرون قرابة 300 مشجع مصري تحت رعاية حزب “مستقبل وطن”، المدعوم من نظام عبد الفتاح السيسي؛ علماً أن غالبيتهم الكاسحة من أبناء وذوي نواب البرلمان عن الحزب، الذين تم اختيارهم بعناية من محافظات عدة بمباركة من الأجهزة الأمنية، بغرض السفر إلى مدينة “غاروا” بالكاميرون لتشجيع منتخب الكرة على نفقة الموازنة العامة للدولة.

وتعتبر رحلة الكاميرون، هي الثانية على نفقة وزارة الشباب والرياضة المصرية، وشركة “برزنتيشن سبورتس” التابعة لصندوق استثماري، والذي تملكه المخابرات العامة.

وحرص أبناء وأقارب أعضاء مجلسي النواب والشيوخ على اصطحاب الأعلام والطبول الخاصة بتشجيع منتخب مصر، خلال توجههم إلى الكاميرون على متن رحلة خاصة تنظمها شركة “مصر للطيران” الوطنية؛ في تكرار لما حدث في المباراة الأولى للمنتخب المصري يوم الثلاثاء الماضي، والتي مني فيها بهزيمة أولى أمام نظيره النيجيري بهدف نظيف، تحت قيادة المدير الفني البرتغالي كارلوس كيروش.

Comments

comments

شاهد أيضاً

شركات صناعة السيارات العالمية توقف صادراتها لمصر بسبب الدولار

أوقفت بعض شركات صناعة السيارات الأجنبية صادراتها إلى مصر بسبب الضوابط على الواردات التي أعلنتها …