بيان رسمي: ميسي يدفع 700 مليون يورو اذا اراد الرحيل عن برشلونة

أكدت رابطة الدوري الإسباني الممتاز أنه يتوجب على ليونيل ميسي، نجم برشلونة الإسباني دفع 700 مليون يورو من أجل الرحيل عن صفوف البارسا.
وأوضحت رابطة الليجا في بيان رسمي صدر عصر اليوم الأحد أن عقد ميسي مع برشلونة يتضمن شرطًا جزائيًا يصل قيمته إلى 700 مليون يورو.
وأكدت رابطة الدوري الأسباني أنهم يقفون إلى جانب برشلونة في نزاع عقد ليونيل ميسي ، مشيرًا إلى أن عقده الحالي لا يزال ساريًا ويجب على الأندية المهتمة بخدماته دفع مبلغ 700 مليون يورو الشرط الجزائي.
وأفاد البيان أن العقد ساري المفعول حاليًا وله “شرط إنهاء” ينطبق على الحالة التي يقرر فيها ميسي الإنهاء المبكر للعقد من جانب واحد.
وأشار إلى أنه امتثالًا للوائح المعمول بها، واتباع الإجراءات في هذه الحالات، لن تقوم رابطة الليجا بتنفيذ عملية إنهاء عقد اللاعب ميسي من الاتحاد إذا لم يدفع مسبقًا مبلغ البند المذكور.
وكانت إذاعة كادينا سير الإسبانية قد أشارت خلال الساعات الماضية إلى أن بإمكان الأرجنتيني ميسي الرحيل عن برشلونة مجانًا، نظرًا لانقضاء مدة الشرط الجزائي في عقده مع النادي.
وارتبط اسم ليونيل ميسي الذي أعلن رغبته الرسمية لإدارة برشلونة بالرحيل خلال الصيف الجاري بالانتقال إلى مانشستر سيتي الإنجليزي لاستعادة ثنائيته مع المدرب الإسباني بيب جوارديولا.
يُذكر أن ميسي لم يحضر الفحوصات الطبية الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا رفقة زملائه في مقر برشلونة اليوم الأحد، وهو ما يعد التحرك الرسمي الأول على أرض الواقع من النجم الأرجنتيني في طريق الرحيل عن النادي.

Comments

comments

شاهد أيضاً

مؤسس نادي “عيون مصر”: الفريق أسسته الكنيسة لكن سيفتح أبوابه لكل المصريين

أعلنت الكنيسة المصرية لأول مرة، عن تأسيس فريق لكرة القدم يتم اختيار لاعبيه عقب اختبارات …