تحالف دعم الشرعية يدعو لأسبوع “اسمعوا صوت الغلابة”

دعا التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب أحرار الشعب المصري للمشاركة في أسبوع ثوري جديد بعنوان” اسمعوا صوت الغلابة” ضمن الموجة الثورية الممتدة بعنوان “ارحل”.

وقال التحالف في بيان له مساء اليوم الخميس، “إن صمت البعض ورضاه بسياسات السيسي وبانقلابه هو الذي شجعه على ارتكاب المزيد من الخيانات بحق الوطن والشعب، تثبيتا لحكمه وكسبا لرضا أسياده في الخارج وعلى رأسهم العدو الصهيوني الذي دعاه إلى سلام دافئ، وإن التحرك والاصطفاف في وجه هذا الخائن هو الكفيل بإنقاذ الوطن والحفاظ على ما تبقى من مقدراته، وصون حدوده وسيادته وكرامته”.

وأضاف التحالف أن “هذه الجرائم بحق الشعب سواء نقص المياه أو ارتفاع أسعار الأدوية والسلع الأساسية، أو اقتراض مليارات الدولارات من الخارج، أو التنازل عن جزيرتي تيران وصنافير يعمد النظام وأذرعه السياسية والإعلامية إلى جر الشعب إلى جدال لا يفيد حول سبب سقوط طائرة مصر للطيران، أو حول سبب الحرائق التي انتشرت مؤخرا، وسط تأميم أمني كامل للإعلام الفاشي الذين استخدموه في هدم الوطن والآن يستخدموه للتطبيل لنظام فاشل” .

 

نص البيان:

 

التحالف يدعو لأسبوع “اسمعوا صوت الغلابة”

 

ها هي أثار سد النهضة الأثيوبي تظهر عيانا بيانا، جفت الترع، وقحلت الأرض، وصرخ الفلاحون في كل مكان جزعا على أراضيهم التي بارت ومحاصيلهم التي هلكت، وها هي آثار انخفاض الجنيه أمام الدولار تظهر على الكثير من السلع وخاصة أدوية الغلابة التي ارتفعت بشكل جنوني، وها هو السيسي المفتقد للشرعية يكبل أعناق أجيال مقبلة بمليارات الدولارات من الديون التي تشبه ديون الخديوي إسماعيل.

إن صمت البعض ورضاه بسياسات السيسي وبانقلابه هو الذي شجعه على ارتكاب المزيد من الخيانات بحق الوطن والشعب، تثبيتا لحكمه وكسبا لرضا أسياده في الخارج وعلى رأسهم العدو الصهيوني الذي دعاه إلى سلام دافئ، وإن التحرك والاصطفاف في وجه هذا الخائن هو الكفيل بإنقاذ الوطن والحفاظ على ما تبقى من مقدراته، وصون حدوده وسيادته وكرامته.

أمام هذه الجرائم بحق الشعب سواء نقص المياه او ارتفاع أسعار الأدوية والسلع الأساسية، أو إقتراض مليارات الدولارات من الخارج، او التنازل عن جزيرتي تيران وصنافير يعمد النظام وأذرعه السياسية والإعلامية إلى جر الشعب إلى جدال لا يفيد حول سبب سقوط طائرة مصر للطيران، أو حول سبب الحرائق التي انتشرت مؤخرا، وسط تأميم أمني كامل للإعلام الفاشي الذين استخدموه في هدم الوطن والآن يستخدموه للتطبيل لنظام فاشل .

إن قيمنا لا تقبل إهانة مصرية أو مصري أيا كانت، وإن أفكارنا ترفض نعرات الطائفية المدمرة للثورات، مهما كانت أسبابها، وآن لمصر أن يرحل عنها السيسي الذي جعلها شبه دولة لا لمواطنة فيها ولا إيمان بالعدالة.

إن استمرار هذا النظام الفاشل يعني المزيد من المعاناة للشعب خصوصا الطبقات الفقيرة، ولذا فإن التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الإنقلاب يدعوكم للحاق بقطار الثورة والتحرك لاسقاط هذا الحكم قبل أن نصبح فلا نجد وطننا أو حتى نجد انفسنا، ويدعوكم التحالف للمشاركة في اسبوع ثوري جديد بعنوان” اسمعوا صوت الغلابة” ضمن الموجة الثورية الممتدة بعنوان “إرحل”

نمضي غير عابئين باتهامات التخوين والتضليل والتشويه، من أجل الحفاظ على سيادة الوطن على كامل أراضيه، مصرين على إسقاط السيسي، والتمسك بعودة مصر لكل أبناءها، تحت إرادة شعبية حرة مستقلة، تدافع عن الفقراء وتحرر المظلومين الذين تجاوزوا 40 ألف في سجون وأقبية السيسي ، وتناصر الحريات والكرامة الانسانية، وحقوق الشهداء كل الشهداء، وحق الإرادة الشعبية.

أخيرًا .. نثق أن نظام السيسي سينتهي وسيسقط عما قريب.. وستبقي مصر عزيزة كريمة حرة، وسيظل شعبها قادرًا على التنمية والعطاء والصمود في وجه تحديات ما صنعها إلا نظام السيسي الفاشل، ويقولون متي هو قل عسي أن يكون قريبًا.

رمضان كريم على كل المصريين

الله أكبر والنصر للثورة

التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب

26 مايو 2016

شاهد أيضاً

المعارضة المصرية بالخارج تنتخب أيمن نور رئيساً و20 عضوا بالمجلس الرئاسي

أجرى أعضاء اتحاد القوى الوطنية المصرية بالخارج أول انتخابات تنافسية لاختيار رئيس الاتحاد وعشرين عضوا …