“تروكولر” تكتشف ثغرة أمنية بالتطبيق وتعمل على حلها

قالت شركة “تروكولر”، إنها اكتشفت مؤخرا ثغرة أمنية بالتطبيق، وأنها قامت على الفور باتخاذ الإجراءات اللازمة لإصلاح تلك المشكلة، وعلى الرغم من عدم اكتشافنا لأية أنشطة مثيرة للشكوك فيما يخص تلك المشكلة.
 وأوضحت الشركة، فى بيان اليوم الأربعاء، أنه كان عليها أولا اتخاذ كافة الإجراءات الاستباقية التى تضمن حماية بيانات المستخدمين بشكل تام، والتخلص من أية تهديدات أمنية.
 وأضافت الشركة قائلة: “لقد اكتشفنا تلك الثغرة الأمنية مؤخراً، والتى تتضمن الحصول على أو تغيير بعض البيانات بالتطبيق دون موافقة المستخدم الأصلى، وذلك فى حالة أن هناك شخصا ثالثا لديه رقم التعريف الدولى للهاتف IMEI Number الخاص بالمستخدم الأصلى، وقد قمنا على الفور باتخاذ خطوات فورية لإصلاح تلك ألثغرة وإطلاق تحديث للتطبيق، والذى ننصح مستخدمى التطبيق بتحميله على الفور”.
وأضافت الشركة السويدية “أنه من خلال متابعتنا المستمرة، تضمن تروكولر عدم انتهاك أو تسرب أية معلومات شخصية لمستخدمى التطبيق، كما تم إصلاح هذا العيب وإطلاق التحديث الخاص به لكل المستخدمين، ونسعى لحث كل مستخدمى التطبيق على تحميل أحدث نسخة من تروكولر، ويتم التنبيه على كل المستخدمين بتحديث التطبيق بشكل تلقائى، أو “جوجل بلاى” بمجرد توافره

Comments

comments

شاهد أيضاً

14 دولة تحظر عرض فيلم كرتوني يروج للشذوذ الجنسي بين الأطفال

قال مصدر إن شركة والت ديزني لم تتمكن من الحصول على إذن لعرض الإصدار الجديد …