تشيلسي يحدد 3 صفقات مدوية تعيده إلى الواجهة


استقرَّ نادي تشيلسي الإنجليزي على محاولة ضم 3 صفقات مدوية، في حال رفع حظر الانتقالات عنه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، خلال يناير المقبل، حيث يرغب في دعم الفريق بشكل قويّ ليعود إلى الواجهة سريعاً بعد فترة خفوت.

وكانت لجنة الانضباط في الفيفا قد اتخذت قراراً بحظر تشيلسي من إبرام تعاقدات جديدة لفترتي انتقالات، بدءاً من الصيف الماضي وحتى الشتاء المقبل، بسبب انتهاكه لقوانين ضم اللاعبين القصر تحت 18 عاماً.

ولكن البلوز تقدموا باستئناف إلى المحكمة الرياضية الدولية لتخفيف العقوبة على فترة انتقالات واحدة «الصيف الماضي»، وبالتالي يبرمون صفقات جديدة في الشتاء، وستنظر المحكمة في استئناف تشيلسي، يوم 20 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري.

وذكرت صحيفة The Sun البريطانية، أنَّ اللاعبين الثلاثة هم: الجناح الإيفواري ويلفريد زاها نجم كريستال بالاس، والظهير الأيسر بن شيلويل لاعب ليستر سيتي، والمهاجم الدولي الألماني تيمو فيرنر نجم لايبزيغ.

وأشارت الصحيفة إلى أن المدرب الإنجليزي فرانك لامبارد، يريد صرف 150 مليون جنيه إسترليني، إذا سارت الأمور في صالح ناديه، من أجل الدعم بقوة لمراكز النقص في صفوف الفريق الأزرق اللندني الشهير.

ورغم أن تشيلسي يسير بشكل جيد نسبياً حتى الآن، هذا الموسم، معتمداً على لاعبيه القدامى والشباب، إلا أن لامبارد يرى الفريق في حاجة إلى الدعم، حيث من الممكن أن يساهم في زيادة فاعلية وقوة الفريق أكثر، وبالتالي يزيد التحسن داخل صفوف الفريق بشكل أكثر قوة.

وحصل النادي اللندني على 100 مليون يورو، نظير بيع نجمه البلجيكي إيدين هازارد إلى ريال مدريد، الصيف الماضي، لكنه لم يستفد بالمبلغ حتى الآن، بسبب حظر التوقيع مع لاعبين جدد، المفروض عليه من قبل الفيفا.


Comments

comments

شاهد أيضاً

البطل المصري «بيج رامي» يفوز ببطولة مستر أوليمبيا 2020 لكمال الاجسام

فاز المصري رامي ممدوح السبيعي الشهير بـ «بيج رامي» بلقب مستر أوليمبيا 2020 لكمال الاجسام …