حزب الله يستهدف مواقع عسكرية إسرائيلية بـ 10 صواريخ

كثف حزب الله، اليوم الثلاثاء، هجماته التي تستهدف عددا من المواقع العسكرية التي يتمركز بها جنود الاحتلال، وأطلق 10 صواريخ في أول رد علي قتل اسرائيل 13 إيرانيا ولبنانيا في قنصلية ايران في سوريا؟

وقال حزب الله، في بيان، إنه «دعما لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة، وإسنادا لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشريفة، ‏استهدف ‏‏‏‏مجاهدو ‏المقاومة موقع ‏السماقة، في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة، بالأسلحة المناسبة، وأصابوه ‏إصابة مباشرة».

وأضاف حزب الله أن مقاتليه ‏استهدفوا أيضا موقع ‏رويسات العلم، في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة، بالأسلحة الصاروخية، وأصابوه ‏إصابة مباشرة.

وتابع حزب الله إنه ردا على ‏الاعتداءات الإسرائيلية على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل المدنية وآخرها على بلدة يارين ‏واصابة سيدة فيها، استهدف مقاتلوه مستعمرة «غشرهازيف» القريبة من نهاريا، براجمة من صواريخ ‏الكاتيوشا و‏ثكنة هونين بالأسلحة المناسبة، وأصابوها ‏إصابة مباشرة.

وكان حزب الله قد أعلن الثلاثاء أن مقاتليه استهدفوا مجموعة ‏‏من جنود العدو الإسرائيلي داخل موقع المالكية بقذائف المدفعية وتجمعا ‏لجنود العدو في موقع المالكية بالأسلحة الصاروخية وأصابوه ‏إصابة مباشرة.

وأعلن حزب الله مقتل أحد عناصره، وقال في بيان: «بمزيد من الفخر والاعتزاز، تزف المقاومة الإسلامية الشهيد المجاهد حسن رضا يوسف (هادي) مواليد عام 1986، من بلدة الخيام في جنوب لبنان، والذي ارتقى شهيدا على طريق القدس».

 

شاهد أيضاً

“النواب الأمريكي” يوافق علي دفع 26 مليار دولار مساعدات لإسرائيل!!

أقر مجلس النواب الأمريكي، السبت، حزمة مساعدات أمنية بقيمة 95 مليار دولار لأوكرانيا وإسرائيل وتايوان، …