حماد: المعركة القادمة ستكون داخل الكيان وبمشاركة أهل الضفة

قال القيادي بحركة المقاومة الإسلامية حماس فتحي حماد ” إن المعركة القادمة ستكون داخل الكيان الصهيوني بمشاركة شعبنا في الضفة المحتلة”.

وأكد أن المقاومة ازدادت قوة بعد معركة العصف المأكول ، وأن مسيرة التجهيز والإعداد مستمرة.

وجاء ذلك خلال حفلاً تأبينياً حاشداً نظمته حركة حماس وكتائب القسام في منطقة الشجاعية ، مساء الجمعة للشهيد القائد الميداني عبد السلام البطنيجي وسط شارع المنطار بحي الشجاعية .

وشارك في الحفل لفيف من قادة حركة المقاومة الاسلامية حماس وقادة القسام، وسط حضور جماهيري حاشد لأهالي حي الشجاعية وذوي عائلة الشهيد .

كما ثمن دور أهالي الشجاعية في حماية المقاومة وصمودهم وثباتهم خلال معركة العصف المأكول.

وأشار حماد إلى أن الشجاعية التي سجلت اسمها ببسالة في الحروب مع العدو تترجم أرقى صور الالتفاف حول مشروع المقاومة من خلال الحشد الجماهيري في حفل تأبين الشهيد القسامي القائد عبد السلام البطنيجي.

وتخلل المهرجان كلمة لكتائب القسام أكدت أن جنودها يخترقون الأرض عرضاً وطولا لمواصلة طريق التحرير ومواصلة درب الشهيد حفاظا على دمائه وعملا بوصيته.

جماهير الخليل تشيع جثمان الشهيد أبو فنونة شيعت جماهير غفيرة من مدينة الخليل ظهر اليوم السبت (19-3) جثمان الشهيد محمود محمد أبو فنونة 21عاما بعد الصلاة عليه في مسجد أبو عيشة بالمدينة.

وحمل المشاركون في الجنازة جثمان الشهيد بعد الصلاة عليه في مسجد أبو عيشة، حيث انطلقت المسيرة باتجاه مقبرة الشهداء جنوب المدينة وتم مواراته الثرى.

وردد المشاركون في مسيرة التشييع الهتافات المنددة بجرائم الاحتلال والمطالبة بالانتقام، كما حمل المشاركون صور الشهيد والأعلام الفلسطينية.

هذا وقد تم نقل الجثمان من المستشفى الأهلي بالمدينة إلى منزل والده  في حي وادي الهرية لإلقاء نظرة الوداع عليه من قبل أهله وذويه.

وكان الشهد محمود أبو فنونة قد ارتقى ظهر أمس الجمعة على مفرق “عتصيون” بعد محاولته تنفيذ عملية طعن وفقا لما أورده إعلام الاحتلال.

شاهد أيضاً

جماهير تونس ترفع علم فلسطين في الدقيقة 48 للتذكير باحتلالها

رفع مشجعون تونسيون أعلاما أخرى لفلسطين وارتدوا شارات بألوان “الكوفية الفلسطينية”- جيتي رفعت الجماهير التونسية …