الرئيسية / أحزاب وحركات إسلامية / حماس : اعتقال جرار لن يثنى شعبنا عن مواصلة المقاومة

حماس : اعتقال جرار لن يثنى شعبنا عن مواصلة المقاومة

علامات اونلاين – وكالات:


أدانت حركة  المقاومة الإسلامية حماس، اليوم الخميس، اعتقال الاحتلال الإسرائيلي القيادية في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين خالدة جرار.

وقال فوزي برهوم الناطق باسم الحركة في تصريح صحفي له “: إن “حملات الاعتقال التي يتعرض لها أبناء شعبنا الفلسطيني ورموزه وقياداته، ونواب المجلس التشريعي (البرلمان)؛ يعكس حجم الظلم والإرهاب الذي يتعرض له شعبنا الفلسطيني، في ظل صمت إقليمي ودولي مريب عن كل جرائم الاحتلال وانتهاكاته”.

وأضاف: “إن اعتقال المناضلة خالدة جرار وتغييب هذه العناوين والرموز الوطنية، والآلاف من أبناء شعبنا في باستيلات الاحتلال الإسرائيلي لن يثني شعبنا عن مواصلة مقاومته ونضاله ومشواره الكفاحي في الدفاع عن أرضه وحقوقه ومقدساته، بل ستشكل حافزًا قويا للتمترس حول مشروع المقاومة والتصدي للعدوان ولمشاريعه ومخططاته “.

وشدد على ان هذه الاعتقالات المسعورة تؤكد خطورة أي تساوق للعودة إلى المفاوضات مع دولة الاحتلال وجريمة استمرار التنسيق الأمني معه.

ودعا الجماهير الفلسطينية والفصائل إلى استمرار وتكثيف حالة التضامن والإسناد للأسرى وخاصةً المضربين عن الطعام في سجون الاحتلال، مضيفًا “هذا واجب علينا جميعًا حتى إنهاء معاناتهم وتحريرهم”.

وشنت قوات الاحتلال اليوم الخميس حملة اعتقالات بالضفة الغربية المحتلة، طالت عددا من قيادات “الجبهة الشعبية” وكوادرها وفي مقدمتهم النائبة خالدة جرار عضو مكتبها السياسي.


Comments

comments

شاهد أيضاً

المصالحة والانتخابات الأبرز.. هنية يهاتف أردوغان ليطلعه على التطورات الفلسطينية

قالت حركة “حماس”، الأحد، إن رئيس مكتبها السياسي إسماعيل هنية، هاتف الرئيس التركي رجب طيب …