حماس: الجنون الصهيوني ضد المدنيين انعكاس لفشل جيش الاحتلال

قالت حركة المقاومة الإسلامية  “حماس” إن “الجنون الصهيوني” الموجه ضد المدنيين الفلسطينيين في قطاع غزة “يعتبر انعكاساً لفشل الجيش الإسرائيلي أمام المقاومة”.

وقال عزت الرشق القيادي في الحركة في منشور عبر منصة “تلغرام”: “الجنون الصهيوني ضد المدنيين، هو من جهة انعكاس للفشل التام لجيش الاحتلال أمام المقاومة، ومن جهة أخرى انعكاس للرعب الصهيوني من المتغيرات الأكبر”.

وأضاف: “معادلة الردع الصهيوني القائمة على التخويف والبلطجة وخلق الفوضى في منطقتنا دون حسيب ولا رقيب انتهت وصرنا أمام معادلة جديدة كليا”.

وتابع: “طوفان الأقصى مرحلة ونقطة تحول مفصلية، بكل تفاصيلها، والإرهاب الصهيوني المنصب على شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة سيكتب فصلا جديدا، كل شيء بعده سيختلف عن كل شيء قبله”.

وشدد أن “نازية جيش الاحتلال التي تكشفت بعض صورها في مجمع الشفاء الطبي (بمدينة غزة)؛ حيث ارتكبت أبشع مجزرة في العالم ضد قطاع صحي، تؤكد الذي قلناه سابقا، النازية الهتلرية ما هي إلا تلميذ صغير في المدرسة النازية الصهيونية”.

واعتبر أن “الإرهاب النازي الذي تمارسه دولة الاحتلال في غزة بقعة زيت مشتعلة، كلما زاد اتسعت”.

وأوضح الرشق: “الموقف الأمريكي المشارك والغربي المساند للجنون الصهيوني كان ومازال عاملا لتمدد الصراع في المنطقة”.

وقال: “إجبار الكيان الصهيوني على إنهاء إجرامه ووقف الحرب بكل تبعاتها ضد غزة كان ولا زال الطريق الأقصر لعدم خلط الأوراق واتساع دائرة النار”.

وأضاف: “دولة الاحتلال ستحصد ما زرعت، وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون”.

والاثنين، أعلن المكتب الإعلامي الحكومي في غزة، العثور على مقبرة جماعية لفلسطينيين دفنهم الجيش الإسرائيلي في باحة مجمع الشفاء الطبي، غربي مدينة غزة، خلال عمليته العسكرية بالمستشفى.

ونشر “الإعلامي الحكومي” مقطع فيديو مسجل للمقبرة الجماعية التي تم اكتشافها في الباحة الأممية لمستشفى الشفاء وعثر بداخلها على 10 جثث لفلسطينيين أعدمهم الجيش الإسرائيلي ودفنهم فيها خلال عملياته العسكرية بالمستشفى التي استمرت على مدار أسبوعين نهاية مارس الماضي.

 

شاهد أيضاً

أبو عبيدة يعلن عن عملية أسر وقتل جنود صهاينة وفيديو لسحبهم داخل نفق

أعلن أبو عبيدة الناطق باسم كتائب القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)، مساء السبت …