الرئيسية / أحداث وتقارير / حماس: المقاومة أثبتت قدرتها على فرض قواعد الاشتباك ومنع تغول الاحتلال

حماس: المقاومة أثبتت قدرتها على فرض قواعد الاشتباك ومنع تغول الاحتلال

علامات أونلاين -وكالات


شددت حركة المقاومة الإسلامية “حماس” على أن جولة التصعيد الأخيرة “أثبتت قدرة المقاومة على فرض قواعد الاشتباك على جيش الاحتلال، ومنعه من التغول على شعبنا”

وقال الناطق حركة “حماس” حازم قاسم، إن المقاومة بجرأتها وحكمتها قادرة على قلب المعادلة وبعثرة أوراق قادة الكيان الصهيوني سياسيًا وعسكريًا وميدانيًا، وتدفيع الاحتلال ثمن جرائمه، وإدخال كل مكونات كيانه في حال من الإرباك المتواصل.

وأردف قاسم في تصريحات صحفية له اليوم الثلاثاء، “انتهى الوقت الذي يستخدم به المحتل دماء شعبنا كرافعة له في الدعاية الانتخابية”

وتوجهت حركة “حماس” بالتحية إلى جماهير الشعب الفلسطيني التي التفت حول المقاومة ورجالها وخياراتها، وشكلت إسنادًا حقيقيًا مكنت المقاومة من تأدية واجبها على أكمل وجه، ولرجال المقاومة الذين يشكلون درعًا لشعبنا.

وأكدت حماس: “شعبنا الفلسطيني من حقه أن يعيش بحرية فوق أرضه، وأن يواصل كفاحه حتى يسترد أرضه ومقدساته، ونضاله من أجل كسر الحصار والعيش بكرامة”.

وسبق أن قالت حركة المقاومة الإسلامية “حماس”، الإثنين، إن توسيع إسرائيل هجماتها على قطاع غزة، سيواجه بمقاومة “لم تعهدها” من قبل.

وقال فوزي برهوم، الناطق باسم حركة حماس، في تصريح صحفي، “إن تهديدات العدو بتوسيع عدوانه، في حال أقدم عليها ستواجه بمقاومة لم يعهدها من قبل وعليه أن يتحمل الثمن والنتائج”

وأضاف إن “ما قامت به المقاومة الباسلة من رد على جرائم الاحتلال الصهيوني جاء في إطار استراتيجية الفهم الموحد لدى فصائلها جميعاً بأن الدم الفلسطيني خط أحمر لا يمكن تجاوزه، وأن العدو الصهيوني يجب أن يدفع ثمن جرائمه وانتهاكاته”.


Comments

comments

شاهد أيضاً

“علماء المسلمين” يطالب بالإفراج فورًا عن كل المظلومين بسجون “الطغاة العرب”

طالب الأمين العام للاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، الدكتور علي القره داغي، بـ “الإفراج الفوري عن …