حملة على إيمان البحر درويش واتهامه بأنه “إخوان” بعد انتقاد “هجص” السيسي


تعرض الفنان المصري إيمان البحر درويش، لحملة هجوم إلكترونية بسبب إعلان معارضته للسياسة المصرية الخاصة بملف نهر النيل وسد النهضة الإثيوبي، وكتابة عدة تغريدات ينتقد فيها السيسي بسبب تعامله الفاشل مع ملف سد النهضة ووصف مناورات الجيش بأنه “هجص”.

بدأ المطرب ايمان البحر درويش هجومه علي السيسي بالاستغراب ان يكون رد السيسي عقب مناورات الجيش في السودان هو تكليف السيسي الحكومة بتحلية مياه البحر، معلقا: “أي حمار حيفهم إيه م الخبر ده !؟.

وشدد علي تحميل السيسي المسئولية قائلا: “المشكلة الكبرى في الاتفاقية التي وقع عليها رئيس الجمهورية والتي كما يقولون لا تضمن لمصر كباية مية مش حصة المياه فإذا لم يتم إلغاء هذه الاتفاقية من خلال البرلمان قانوناً فانتظروا المصائب بالجملة ولا تصدقوا كل الهجص اللي بينشروا إعلام العار إذا كان رئيس الجمهورية نفسه يقوم بما يجعل تهديداته لاثيوبيا في حكم العدم”.

وعقب حملة ضده وصفته بأنه إخوان نشر درويش وهو يدافع عن نفسه كلمة له بنقابة الصحفيين عام 2013 يهاجم فيها الرئيس مرسي والاخوان بسبب الإعلان الدستوري، وكذا لقاء صحفي علي قناة التحرير.

ووجه درويش كلامه عبر “فيسبوك” إلى من سماها “لجان وعصابات السوشيال ميديا”، قائلاً إنها لن تدفعه للتنازل “عن قول الحق حتى ينتقم الله منكم”.

وكتب درويش مساء أمس أيضاً على صفحته الرسمية يقول “يتخيل الظالمون دائماً أنهم الأذكى ولا يدرون أن الله بملي لهم ويجعلهم يختارون بأنفسهم القرارات التي تُعجل بنهايتهم وهم لا يعلمون أن الناصية التي يصدر منها القرار في مقدمة الجبهة بيد الله عز وجل”

وأضاف “اللهم إنا نسألك بكل اسم هو لك سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك أو علمته أحداً من خلقك، أو استأثرت به في علم الغيب عندك، أن تعجل بنهاية الظالمين فقد طفح الكيل ورغم آياتك العظيمة لم يرجعوا عن ظلمهم”

يذكر أن المغني إيمان البحر درويش هو حفيد الموسيقار سيد درويش، الذي أطلق عليه لقب “فنان الشعب”. واشتهر بعد إحياء بعض أعمال جده، مثل أغنية “محسوبكم انداس”، والتي كانت بداية نجاحه، بعد تخرجه من كلية الهندسة جامعة الإسكندرية، ليقدم بعدها سلسلة من الأغاني الشهيرة، مثل “نفسي” و”ضميني” 1987، و”أنا طير في السما” 1989، و”أدن يا بلال” 2002.

بالإضافة للغناء قام بالتمثيل، ومن أشهر أعماله فيلم “تزوير في أوراق رسمية”، وفيلم “حكاية في كلمتين”، ومسرحية “انقلاب” 1991، ومسلسل “الإمام الشافعي” 2007.


Comments

comments

شاهد أيضاً

الجزائر.. حركة مجتمع السلم تحصد 64 مقعدا بالبرلمان

أعلنت السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات في الجزائر، اليوم الثلاثاء، فوز حزب جبهة التحرير الوطني الموالية …