حملة لدعم لاعب سنغالي مسلم ضد عقاب فرنسا له لرفض حملة دعم الشواذ

 تصدر هاشتاغ “#كلنا_إدريس_غانا” “تويتر” دعمًا للاعب باريس سان جيرمان إدريسا غانا السنغالي المسلم بعد استدعائه للتحقيق معه من قبل لجنة الأخلاق في الاتحاد الفرنسي بعد أن تغيب السنغالي إدريسا غاي عن مباراة فريقه باريس سان جيرمان الأخيرة أمام مونبلييه بسبب رفضه ارتداء قميصاً يحمل قوس قزح لدعم الشذوذ الجنسي بسبب عدم تماشيه مع معتقداته الدينية الاسلامية.

وعلى إثر ذلك، فتح مجلس الأخلاق الوطني التابع للاتحاد الفرنسي لكرة القدم تحقيقاً بشأن غياب إدريسا غاي عن مباراة يوم السبت الماضي المخصصة لدعم الشواذ جنسياً، وفقاً لصحيفة “ليكيب” الفرنسية.

وطالب المجلس الوطني للأخلاقيات في الاتحاد الفرنسي إدريسا جانا على أن يظهر بشكل عاجل بصورة يلبس فيها قميص دعم الشواذ حتى يقوم بتدارك خطئه الجسيم الذي قام به –حسب وصفهم– وهو العنصرية ضد الأقليات.

وأعلن ناشطون وسياسيون وإعلاميون على مستوى العالم دعمهم للاعب السنغالي إدريسا غاي، وتصدر هاشتاج #كلنا_إدريس_غانا” و”WeareallIdrissa” تريند موقع “تويتر” في الساعات الأخيرة، كما تصدر وسم “#فخر_المسلمين” أكثر الوسوم تداولاً في العالم العربي.

وأكد أستاذ الشؤون الدولية في جامعة قطر محمد المختار الشنقيطي: الحدود بين الإنسان والحيوان تتلاشى في المجتمعات الغربية، وهي تريد تعميم هذه البهيمية على بقية البشر بالتسويق الرياضي لموبقات تقضي على إنسانية الإنسان، والمسلمون آخر أمل للبشرية في إنقاذها من هذه الموبقات، وعليهم التصدي الحازم للإباحية والعدمية.

وقال الداعية الإسلامي الشيخ محمد الصغير: اللاعب السنغالي المسلم إدريسا غانا امتنع عن لبس شعار دعاة الفحش ومنتكسي الفطرة، فعاقبه الاتحاد الفرنسي لكرة القدم في واحدة من جرائم فرنسا ضد المسلمين، فواجب علينا فضح العنصرية الفرنسية ودعم اللاعب المحترم.

وقال النائب السابق برلمان الكويت فيصل اليحيى: القضية تجاوزت شرعنة الشذوذ، فهم لا يقبلون سكوتك عنه أو قبولك به أو تطبيعك معه، بل يفرضون عليك اعتباره سلوكاً أخلاقياً يجب إعلان تعاطفك معه! فأي انتكاسة أصيب بها العالم! وأي انحراف تتعرض له الإنسانية، حتى صار الشذوذ فضيلة يجب حمايتها، ومعارضته رذيلة توجب العقاب؟!

فيما قال أستاذ العلوم السياسية في جامعة الكويت د. عبد الله الشايجي: يتصدر الترند العالمي ” #WeareallIdrissa” اللاعب الخلوق المسلم إدريس من السنغال لتمسكه بموقفه الديني، برفضه لعب وارتداء قميص فريقه باريس سان جرمان لحمله شعار قوس قزح (علم المثليين)، فرد غلاة الشواذ بشيطنته، نحن نرد عليهم وباللغة العربية يتصدر “#كلنا_إدريس_غانا”

وأعلن العديد من الأندية دعمها لموقف اللاعب السنغالي إدريسا جانا بعد الحملة الإعلامية الموجهة ضده في فرنسا.

كما نشر نجوم منتخب السنغال وعلى رأسهم، كاليدو كوليبالي، وبونسار، وعبده ديالو، وديمبابا رسائل دعم لإدريسا جانا في الحملة المقامة ضده.

Comments

comments

شاهد أيضاً

إدارة الحوار الوطني في مصر تعلن تشكيلها ونشطاء “حوار مين يا حمار”!

أعلنت إدارة الحوار الوطني الأحد 26 يونيو 2022، الذي دعا له عبد الفتاح السيسي التشكيل …