“خناقة” بين مرتضى والإسلامبولي

وقعت مشادات كلامية بين عصام الإسلامبولي، محامي عمرو الشوبكي، مرشح برلمان “الدم” الخاسر، والمحامي مرتضى منصور، عضو برلمان “الدم” ورئيس نادي الزمالك، والممثل للدفاع عن نجله أحمد، قبيل نظر موضوع الطعن المقدم من الشوبكي، على صحة عضوية الأخير بالمجلس.

بدأت الواقعة عقب وصول منصور إلى مقر محكمة النقض بدار القضاء العالي، وأدلى بتصريحات صحفية هاجم فيها الشوبكي، بعدها وصل الإسلامبولي إلى مقر المحكمة، ووقف بعيدًا عن منصور في انتظار انعقاد الجلسة.

وبعد مرور نصف الساعة مر منصور من أمام الإسلامبولي في أثناء حديث الثاني مع الصحفيين ووجه سؤالا: «إنت يا عصام سقطت 10 سنين في الكلية وطلعت بمقبول».. فرد عليه الثاني بأنه تخرج في الحقوق قبله بعام وهو عام 1973، وعاير الإسلامبولي غريمه بتقرير التفتيش الصادر ضده في أثناء خروجه من القضاء فرد رئيس الزمالك بأن التقرير غير صحيح وأنه «هيحبس من نشره»، وأنه هو من استقال من القضاء من تلقاء نفسه، وتطورت المشادات إلى حد الشتائم بين الطرفين.

وعقب لفت مساعدي منصور انتباهه بأن الحديث مسجل، ذهب الأخير إلى الاعتذار لمحامي الشوبكي، وتناقشا في أمر تخرجهما من الجامعة وبعدها دخل الخصمان مقر الجلسة التي بدأت في الانعقاد.

وحضر عضو برلمان “الدم” مرتضى منصور، إلى مقر محكمة النقض، بدار القضاء العالي، للحضور كمحام في نظر موضوع الطعن المقدم من المرشح الخاسر في الانتخابات البرلمانية عمرو الشوبكي ضد المرشح الفائز أحمد مرتضى منصور على مقعد الدقي والعجوزة.

شاهد أيضاً

منظمات حقوقية: سجناء مصر يدخلون الشتاء مجردين من الأمتعة والأغطية

حذرت منظمات حقوقية مصرية، بينها الشبكة المصرية لحقوق الإنسان، من أن السجناء والمعتقلين في مصر …