داخلية الانقلاب تعتقل نجل النائب محمد الهواري في كمين بالسادات

اختطفت داخلية الانقلاب بمدينة السادات الطالب عمرو محمد الهواري الطالب بالصف الثاني الثانوي ونجل عضو مجلس الشعب الشرعي النائب محمد الهواري عن محافظة البحيرة ببرلمان 2011 من كمين أمني على مدخل مدينة السادات وتم اقتياده إلى جهة غير معلومة ولم يتسني لأهله معرفة مكان احتجازه وسبب هذا الاعتقال .

وأكدت هيئة الدفاع عن معتقلي البحيرة أنه جاري البحث عن مكان احتجاز الطالب عمرو محمد الهواري المختطف منذ 7 أيام وأنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية لإثبات اختطافه بإرسال فاكسات للنائب العام وتلغرافات تثبت توقيت ومكان اختطافه للمحامي العام لنيابات جنوب البحيرة والمحامي العام لنيابات المنوفية التابع لها مدينة السادات التي اختطفته قوة امني بها ، وأنه لم يتم عرضه على نيابة الانقلاب وتوجيه اى تهم لهم وانه لم يصدر بحقهم اى أوامر سابقة بالضبط والإحضار .

ومن المقرر غدا أن تتقدم والدة الطالب عمرو ببلاغ لنيابة كوم حمادة تثبت فيه اختفاء ابنها على يد داخلية العسكر في كمين بمدينة السادات واقتياده إلى جهة غير معلومة .

وحذرت مصادر حقوقية من تعرض الطالب للتعذيب والاختفاء القسري لإجباره على الاعتراف بجرائم لم يرتكبها كما يتم مع مثل هذه الحالات التي تختطف وأشاروا أن حياته معرضة للخطر الآن .

شاهد أيضاً

صحيفة أسبانية: هكذا دمر السيسي اقتصاد مصر لإثراء نفسه وزيادة نفوذه

سلطت صحيفة إسبانية الضوء على الوضع الاقتصادي في مصر، وتحديات صندوق النقد الدولي المتمثل في …