رئيس الأولمبية: إيقاف مرتضى منصور نهائي و”منصور” يشكو التزوير ضده


أكد هشام حطب، رئيس اللجنة الأولمبية، أن إيقاف مرتضى منصور، الرئيس السابق للزمالك، عن مزاولة أي نشاط لمدة أربعة أعوام يعتبر نهائيا بعد التنازل عن حقه في الطعن.

وقال حطب، في ضيافة قناة “أون تايم سبورتس” الثلاثاء: “إيقاف مرتضى منصور نهائي، كان يستطيع الطعن والدفاع عن نفسه لكنه تنازل عن حقه فأصبح القرار نهائيا”

وأضاف: “رئيس الزمالك السابق لا يستطيع الطعن على قرار إيقافه لأن المدة التي منحته الحق للطعن انتهت بالفعل، كان عليه أن يطعن واللجوء للمحكمة الرياضية الدولية (كاس)، لكنه لم يسلك الطريق المنضبط”

وأكمل: “الزمالك لم يمس ولم يتم إيقافه، نقدر نادي الزمالك ككيان كبير ولا خلاف على ذلك، لكننا نتحدث عن كل شخص يخرج عن القانون، ولا يتعلق الأمر فقط بمجلس إدارة الزمالك”

وأتم رئيس الأولمبية قائلا: “حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد تأذَّى بالهجوم والألفاظ، لكنه فضَّل الابتعاد وعدم التدخل في أي شيء، ليس له أي علاقة بالأمر رغم أنه تأذَّى بالقول والفعل أيضا”

وكان وزير الرياضة أصدر قرارا بحل مجلس ادارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور بسبب مخالفات مالية وتعيين مجلس مؤقت لإدارة النادي.

منصور يشكو التزوير

وشن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، هجوماً عنيفاً على أحمد موسى وعمرو أديب، بسبب تصريحاتهما ضده بعد خسارته انتخابات البرلمان وحل مجلس إدارة نادي الزمالك.

وقال منصور خلال مقطع فيديو عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، “تم ايقافي وتجميد مجلسي وتدمير نادي الزمالك، تعاون قطري مصري، اخاطب الرئيس لما له من مقام رفيع لمركزك عندي وكان لي دور قبل 30 يونيو”.

وأضاف “وقد ظهرت مع أحمد موسى الذي يهاجمني الأن أحمد موسى وعمرو أديب أفسدا طبخة تزوير الانتخابات، موسى الذي قال بعد الصندوق الثالث ان مرتضى قد سقط، وأديب الذي قال أزيلوا لافتاته ليست من ماله الخاص، لا يا استاذ عمرو، من مالي الخاص.. 17 مليون ونص تبرع مني، اعتبر ان لهم نصف مليون للافتات.. بجانب 167 مليون تبرع من تركي آل الشيخ والذي قال وقتها انهم تبرع لمرتضى منصور، وانا رفضت وطالبت بوضعهم في النادي، إذا حصلت على تلك الأموال لما حققنا الطفرة الانشائية في النادي او تعاقدنا لصفقات للفريق على أعلى مستوى، بخلاف 7 مليون الذين دفعهم مرتضى وجميله لن ننساه لا انا ولا كل جماهير الزمالك”.

ووجه مرتضى منصور رسالة شكر إلى المستشار تركي آل الشيخ حيث قال ” أشكر ال الشيخ جدًا لأنه قال كلمة حق عني. والأن انا احصل على المكافأة.. أصبح مطرود حرامي .. احصل على المكافأة من بلدي، وعندي دليل حديث صحفي عضو في اللجنة الاولمبية يقول شرط المصالحة بين مصر وقطر الانهاء على مرتضى منصور”.


Comments

comments

شاهد أيضاً

الدبيبة: وحدنا 80% من مؤسسات الدولة الليبية ويتبقى المؤسسة العسكرية فقط

قال رئيس حكومة الوحدة الوطنية الليبية “عبدالحميد الدبيبة”، الخميس، إن نحو 80% من مؤسسات الدولة …