رئيس المجلس العسكرى بتعز: تعنت الحوثيين أصاب اليمنيين باليأس من مشاورات الكويت

قال العميد صادق سرحان رئيس المجلس العسكرى بتعز قائد اللواء 22 ميكانيكى، أن الجميع يئسوا من المشاورات الجارية بين الفصائل اليمنية فى الكويت لتعنت ومراوغة الحوثيين، حيث أنهم يسيرون نحو الحل العسكرى على الأرض.

وأضاف سرحان- فى تصريح للمركز الإعلامى للمجلس العسكرى اليوم  الثلاثاء، أن المجلس العسكرى لديه خطة عسكرية لحسم المعركة ضد مليشيات الحوثيين وصالح وفك الحصار عن تعز فيما إذا فشلت المشاورات.

. مشيرا إلى أن قوات الجيش والمقاومة مستمرة فى التصدى لمحاولات المليشيات لاختراق مواقع الجيش بالمدينة.

وأوضح أن الجميع ينتظرون الدعم من دول التحالف بعد انتهاء مشاورات الكويت. . مؤكدا ضرورة أن تدعم دول التحالف العربى بقيادة السعودية والإمارات والشرعية اليمنية، الجيش الوطنى والمقاومة.

وعلى صعيد العمليات العسكرية، ذكر المجلس العسكرى أن المليشيات صعدت من هجماتها وقصفها لمواقع الجيش والمقاومة والمناطق السكنية فى مختلف الجبهات، فشنت هجوما عنيفا فى منطقة حمير بمديرية مقبنة ومحيط معسكر اللواء 35 مدرع بالمطار القديم وتبة الدفاع الجوى شمال المدينة إضافة إلى جبهات فى المحور الشرقى للمدينة.

وأوضح أن المليشيات استمرت طوال أمس فى قصف مواقع الجيش والمناطق السكنية بالمدفعية الثقيلة والصواريخ مما أدى إلى مقتل 3 يمنيين من بينهم جندى، وإصابة 14 آخرين بينهم 10 جنود.

شاهد أيضاً

“إسرائيل” تخشى إدراجها في قائمة الأمم المتحدة للدول الفاسدة

كشفت أوساط سياسية إسرائيلية عن “وثيقة أعدها مكتب المستشار القانوني للحكومة حذرت من فتح الأمم …