رئيس الوزراء اليمنى : الجيش بصدد تحرير صنعاء من مليشيا الحوثى

أكد رئيس مجلس الوزراء اليمنى الدكتور أحمد عبيد بن دغر، عزم الحكومة وإصرارها على استعادة العاصمة صنعاء وتحريرها من قبضة المليشيا الانقلابية.

جاء ذلك خلال لقاء رئيس الوزراء اليمنى مع وزير الدولة وأمين العاصمة اليمنية صنعاء اللواء عبد الغنى جميل، لمناقشة الجهود المبذولة لدعم الجيش اليمنى والمقاومة الشعبية الذين يخوضون معارك الحفاظ على الجمهورية والدفاع عن المشروع الوطنى الذى اتفق عليه كل اليمنيين فى مخرجات الحوار الوطني.

وقال رئيس الوزراء اليمنى “إن الانتصارات التى حققها الجيش اليمنى والمقاومة الشعبية فى مختلف الجبهات بمساندة قوات التحالف العربى أضعفت العدو، وأصبحنا على مشارف نصر قريب يحقق تطلعات الشعب اليمني”، موضحا أن المعاناة التى يعيشها أبناء العاصمة صنعاء وباقى محافظات الجمهورية بسبب السياسيات الخاطئة والنهج غير الأخلاقى وغير المسئول من قبل المليشيا الانقلابية التى انتهجت أسلوب القتل والنهب والتدمير ونهبت ثروة الشعب وسخرتها لمجهودها الحربي.

وأكد رئيس الوزراء اليمنى أن الحكومة تسعى جاهدة مع الأمم المتحدة للضغط على المليشيا لتوريد جميع الإيرادات إلى البنك المركزي، فى العاصمة المؤقتة عدن، لكى تفى الحكومة بمسؤولياتها تجاه الشعب اليمن.

شاهد أيضاً

مستشار لبوتين يطالب بمنح الفلسطينيين سلاحاً نووياً

طالب الفيلسوف الروسي الشهير ألكسندر دوغين، المعروف بمواقفه الناقدة والمعارضة للغرب، اليوم السبت، بمنح الفلسطينيين …