الرئيسية / أحزاب وحركات إسلامية / ردا على قصف مواقعها …حماس : الاحتلال لن ينجح فى فرض قواعد اشتباك جديدة

ردا على قصف مواقعها …حماس : الاحتلال لن ينجح فى فرض قواعد اشتباك جديدة

علامات اونلاين – وكالات:


أكد فوزي برهوم الناطق باسم حركة حماس، اليوم الأربعاء، إن الاحتلال لن يستطيع فرض معادلة وقواعد اشتباك جديدة على حركته والمقاومة الفلسطينية.

وقال برهوم كما نقلت عنه مواقع تابعة لحماس، ” إذا ظن الاحتلال بقصفه مواقع المقاومة واستهداف مقدراتها أنه سينجح في فرض معادلة وقواعد اشتباك جديدة على حماس فهو واهم”.

وأضاف “حركة حماس وذراعها العسكري كتائب القسام لديها المقدرة التامة على إثبات حماقة وغباء قيادات العدو، وتسجيل صفحة جديدة في سجل فشله في عملية الفهم وتقدير المواقف”.

جاء ذلك في إطار تعقيبه على الغارات الإسرائيلية التي استهدفت مواقع لحماس في غزة فجر اليوم، ردًا على إطلاق صواريخ أطلقت الليلة الماضية من القطاع غرب مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة تجاه بلدة سديروت دون وقوع إصابات .

 يذكر أن الطائرات الحربية الإسرائيلية من نوع “إف 16″، وطائرات الاستطلاع “بدون طيار”، تناوبت عند منتصف الليلة الماضية على قصف موقع “عين جالوت” التابع للمقاومة الفلسطينية غربي مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزة، أربع مرات.

وأكدت مصادر  أن دمارا كبيرا لحق في الموقع المُخلى وأن أصوات الإنفجارات كانت تسمع من مناطق بعيدة، دون ان يبلغ عن وقوع إصابات في الأرواح.

وأشارت إلى أن تلك الطائرات  عادوت وأغارت فجر اليوم على حي “الزيتون” جنوب شرق مدينة غزة مستهدفة أرضا زراعية.

وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي في بيان أولي له أن المقاتلات الإسرائيلية هاجمت أهدافاً لحركة “حماس” في جنوب قطاع غزة ، بزعم صدهم  صاروخين، أطلقا من قطاع غزة، نحو مستوطنات الغلاف.


Comments

comments

شاهد أيضاً

النهضة التونسية: حريصون على تولي الوزارات الاجتماعية والاقتصادية

قال رئيس مجلس شورى حركة النهضة التونسية عبد الكريم الهاروني إن حركته ستحرص على أن …