رفع جزئي للرقابة القضائية علي «بنزيمة»

 أعلنت نيابة منطقة فرساي الفرنسية يوم الخميس عن أن قاضية التحقيق التي تنظر في قضية ابتزاز اللاعب ماتيو فالبوينا، قد قامت برفع جزئي للرقابة المفروضة على كريم بنزيمة، المتهم بالتواطؤ في عملية الابتزاز، إلا أنه مازال لا يمكنه الاتصال بزميله في المنتخب الفرنسي.

وألغت القاضية-ناتالي بوتار- الحظر الذي كان مفروضا على الاتصال بين بنزيمة وفالبوينا، ولكن هناك طعن مقدم في هذا الصدد لذا لن يتم رفع هذا الحظر إلى حين البت في هذا الاستئناف.

وأبقت القاضية على منع الاتصال بين بنزيمة (لاعب ريال مدريد) وباقي المتهمين في قضية ابتزاز فالبوينا بفيديو إباحي.

ويعني هذا الأمر أن الوضع لم يتغير بشكل فعلي في الوقت الحالي بالنسبة لبنزيمة، الذي يتعين عليه انتظار البت في الطعن حول اتصاله مع فالبوينا.

وكان الاتحاد الفرنسي لكرة القدم قد أوقف بنزيمة عن المشاركة مع المنتخب الفرنسي، بانتظار معرفة مدى تورطه في قضية الابتزاز المزعوم.

ويفتح قرار القاضية اليوم الباب أمام إمكانية لقاء فالبوينا وبنزيمة في منتخب “الديوك”.

يشار إلى أن أحد أصدقاء الطفولة قد أبلغ بنزيمة بوجود فيديو حميمي يظهر فيه فالبوينا مع زوجته.

وخلال محادثة على هامش معسكر للمنتخب الفرنسي، نصح لاعب ريال مدريد مواطنه لاعب ليون بدفع أموال كي لا يتم نشر الفيديو، الأمر الذي قد ترى فيه العدالة تواطؤا في الابتزاز.

وقرر رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، نويل لو جريه، إيقاف بنزيمة مؤقتا عن المشاركة مع المنتخب الفرنسي، تجنبا لأن يتأثر “الديوك” بالقضية، خاصة وأنه سيسعى في يونيو المقبل للفوز على أرضه ببطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2016”.

Comments

comments

شاهد أيضاً

هدايا لدول فقيرة وتحويل لمولات .. ماذا سيحدث لملاعب مونديال قطر بعد انتهاء كأس العالم؟

مع بدء العد التنازلي لانطلاق مباريات كأس العالم في قطر 2022، يتساءل كثيرون عن مستقبل …