الرئيسية / رياضة / ريال مدريد يرفع المزاد على مبابي لرقم غير مسبوق

ريال مدريد يرفع المزاد على مبابي لرقم غير مسبوق

علامات اونلاين – وكالات:


يبدو أن الظفر بخدمات الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان وبطل العالم مع منتخب فرنسا، بالنسبة لريال مدريد، خلال الصيف المقبل، لن يضاهيه أي لاعب أو قيمة سوقية مرَّت على تاريخ كرة القدم من قبل، إذ يبدو الفريق الملكي على استعداد لرفع المزاد على اللاعب لرقم غير مسبوق في سوق الانتقالات.

وقالت صحيفة Le Parsian الفرنسية، إن فلورنتينو بيريز، رئيس النادي الملكي، على استعداد للتقدم بعرض مغرٍ، قيمته 400 مليون يورو، لضم مبابي الصيف المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن الريال بحاجة لصفقة مدوية يُسعد بها جماهيره، ولفتت إلى أن مبابي ارتبط كثيراً بالانتقال لصفوف الميرينغي، مقابل 300 مليون يورو، إلا أن هذا المبلغ قابل للزيادة مستقبلاً.

ولكن الصحيفة أكدت أيضاً أن إدارة بي إس جي لن تجعل الطريق ممهداً أمام إتمام هذه الصفقة، بل ستحاول من جانبها إغراء مبابي براتب سنوي ضخم، قيمته 40 مليون يورو.

ويسعى اللوس بلانكوس بقوة لتدعيم خط هجومه، الذي لم يعد كسابق عهده منذ رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس في صيف 2018 مقابل 100 مليون يورو.

وكان موقع Calciomercato الإيطالي قد ذكر من قبل أن شركة الملابس الرياضية الشهيرة «أديداس»، والتي ترعى ريال مدريد، وكذلك يوفنتوس، ستساهم في انتقال مبابي إلى الملكي أو السيدة العجوز، حسب رغبة اللاعب والاتفاق مع النادي الصيف المقبل.

ويريد يوفنتوس ضم مبابي، في ظلِّ سعي البيانكونيري لإيجاد بديل لكريستيانو رونالدو، الذي تقدم في العمر (34 عاماً)، في الوقت نفسه يصمم ريال مدريد على الفوز بخدمات كيليان مبابي، لتعويض رحيل كريستيانو رونالدو، حيث لم يقدم إيدين هازارد المنتظر منه في البرنابيو.

ومن المتوقع أن يثير مبابي، في الصيف المقبل، أزماتٍ كبيرة لليوناردو، المدير الرياضي لسان جيرمان، في ظل مستواه الاستثنائي مع الفريق الفرنسي، ورغبته في الانتقال إلى مستوى أعلى من المنافسة.

وتشير التقارير إلى أن سان جيرمان لن يفرط في مهاجمه الفرنسي، قبل انتهاء عقده في صيف 2022، مهما كان المقابل المادي.


Comments

comments

شاهد أيضاً

ريال مدريد يكتسح إيبار برباعية ويتصدر الدوري الإسباني

اقتنص فريق ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني عبر فوزه المثير على مضيفه إيبار …