ريبيري وفيدال يغيبون عن لقاء البافاري أمام فرانكفورت للإصابة

تأكد غياب الثنائى فرانك ريبيرى وأرتورو فيدال عن فريق بايرن ميونخ الألماني خلال مباراته أمام فرانكفورت اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الـ7 من عمر مسابقة الدوري الألماني.
وفقًا لما ذكرته صحيفة “بيلد” الألمانية ، إن كارلو إنشيلوتى المدير الفنى للبافارى قرر عدم اصطحاب ريبيرى بسبب معاناته من مشاكل فى العضلات وأبقى عليه فى ميونخ كما يغيب الدولى التشيلى فيدال لإصابته بالإنفلونزا.
من جانب أخر، يقترب الأمريكى جوليان جرين من المشاركة بشكل أساسى مع بايرن ميونخ لأول مرة أمام فرانكفورت فى الدورى الألمانى اليوم، بعد انتهاء فترة إعارته إلى هامبورج الموسم الماضي.
وأشارت شبكة “ESPN“، أن كارلو أنشيلوتى، المدير الفنى للفريق البافارى يتطلع لمنح اللاعب صاحب الـ21 عاما المزيد من المباريات خلال الفترة المقبلة بداية من مباراة فرانكفورت.
 
من جانبه، قال المدير الفنى للبافارى، لم أتحدث مع يورجن كلينسمان مدرب المنتخب الأمريكى ولكن يتوقع سعادته الشديدة بـ “جرين” خاصة وأن الموقع المناسب له هو المهاجم الصريح.
ويسعى المدرب الإيطالى لإتباع سياسة التدوير مع بطل الدورى الألمانى، فى ظل ضغط المباريات الذى يعيشه بطل البوندزليجا على الصعيدين المحلي والقاري.
يذكر أن بايرن ميونيخ يحتل صدارة جدول ترتيب الدورى الألمانى برصيد 16 نقطة، بفارق نقطتين عن هيرتا برلين الوصيف. 

شاهد أيضاً

إيقاف مباراتين في الدوري الإنكليزي من أجل إفطار اللاعبين المسلمين

تم إيقاف مباراة جمعت فريقي بورنموث وكريستال بالاس ضمن الجولة الـ 31 من الدوري الإنكليزي، …