ساندرز يصف ترامب بـ “الكذاب الكبير”

وصف مرشح الحزب الديمقراطي، بيرني ساندرز منافسه الجمهوري دونالد ترامب بـ”بالكذاب الكبير”، وذلك على خلفية اتهام ترامب له بالوقوف وراء اندلاع أحداث عنف في عدد من تجمعاته الانتخابية.

ويعد ترامب أبرز المرشحين الجمهوريين لخوض انتخابات الرئاسة الأمريكية، وقد اتهم منافسه من الحزب الديمقراطي بيرني ساندرز بإرسال مناصريه لافتعال أحداث عنف بهدف إفساد لقاءاته مع أنصاره.

وعمد السبت الماضي شخص أسود البشرة إلى مهاجمة ترامب أثناء اجتماعه بأنصاره في ولاية أوهايو، وتبين في وقت لاحق أن هذا الشخص من أنصار المرشح الديمقراطي ساندرز.

وقد دفعت أحداث العنف بين مناصري ترامب ومحتجين غاضبين من مواقفه بشأن الهجرة والمسلمين، التي جرت في شيكاغو يوم الجمعة، دفعت ترامب إلى إلغاء تجمعه الانتخابي هناك.

وهدد دونالد ترامب، الذي يعتبر أبرز المرشحين الجمهوريين لخوض انتخابات الرئاسة الأمريكية، يوم الأحد بإرسال مناصريه إلى التجمعات الانتخابية للمرشح المحتمل عن الحزب الديمقراطي بيرني ساندرز، في إشارة إلى أنه لا ينوي تخفيف لهجته الحادة بعد اندلاع اشتباكات في عدد من تجمعاته في مطلع الأسبوع الحالي.

وقال ترامب في تغريدة على “تويتر”: “بيرني ساندرز يكذب عندما يقول إنه لم يتم توجيه مخربيه إلى تجمعاتي. احذرك يا بيرني وإلا فإن المناصرين لي قد يقصدون تجمعاتك!”.

شاهد أيضاً

وزير أردني سابق: الصدام بين الأردن والاحتلال الإسرائيلي قادم لا محالة

قال نائب رئيس الوزراء الأردني الأسبق، ممدوح العبادي، إن “الصدام قادم لا محالة بين الدولة …