سبورتنج لشبونة يستهل الموسم الجديد بفوز على ماريتيمو بالدوري البرتغالي

استهل فريق سبورتنج لشبونة البرتغالي لكرة القدم الموسم الجديد بفوز على فريق ماريتيمو بنتيجة 2-0 لحساب الجولة الأولى لمسابقة دوري القسم الأول البرتغالي على ملعب جوزيه ألفالادي.
 
سجل الهدف الأول لأسود لشبونة المدافع الأوروجوائي سيباستيان كواتيس في الدقيقة 21 برأسه من ركنية نفذها بنجاح جواو ماريو، المتوج بلقب أمم أوروبا (يورو 2016) مع المنتخب البرتغالي، والذي أشركه مدرب الفريق أساسيا على الرغم من الأخبار التي تناقلتها الصحف عن قرب انتقاله لفريق انتر ميلانو الإيطالي.
 
وقرر المدرب، جورجي جيسوس، أن يكرم ماريو، الذي استطاع خلق أكثر من فرصة أخرى للتهديف وبدأ الهجمة التي جاء منها الهدف الثاني، فقام باستبداله في الدقيقة 90 لتصفق له الجماهير التي حضرت اللقاء.

وفي الدقيقة 60 ، بدأ جواو ماريو هجمة في وسط الملعب، مررها لمواطنه جيلتون الذي أرسلها لمنطقة الجزاء، ويفشل حارس ماريتيمو في التقاطها لتمر للاعب سبورتنج لشبونة الكوستاريكي برايان رويز ليضعها في المرمى.

جدير بالذكر أن تشكيلية الأسود شهدت مشاركة ثلاثة لاعبين آخرين متوجين باللقب الأوروبي وهم الحارس روي باتريسيو ولاعبي الوسط ويليام كارفاليو وأدريان سيلفا.
 
وعلى جانب آخر، سيطر التعادل الإيجابي بهدف لمثله على مباراة فريقي موريرينسي وباكوس دي فيريرا على ملعب فريتاس دي ألميدا.
 
افتتح اللاعب ويلتون التسجيل لفريق باكوس دي فيريرا في الدقيقة 42 من المباراة، ليعادل اللاعب إنسا فاتي النتيجة لموريرينسي في الدقيقة 71.
 
وتختتم مباريات اليوم بلقاء تونديلا الذي يستضيف حاليا حامل لقب الدوري في المواسم الثلاثة الأخيرة نادي بنفيكا

شاهد أيضاً

استعلاء وإسلاموفوبيا وعنصرية.. كيف غطى الاعلام الغربي انتصارات فريق المغرب العربي؟

أثار انتصار المنتخب المغربي في مونديال قطر، ونجاحه في بلوغ نصف النهائي، أحقاد اليمين المتطرف …