سلسلة بشرية في غزة دعمًا لـ”انتفاضة القدس”

نظَّم عشرات الأطفال الفلسطينيين في قطاع غزة، مساء اليوم الأربعاء، سلسلةً بشريةً؛ دعمًا لـ”الانتفاضة الفلسطينية” في الضفة الغربية والقدس.

ورفع الأطفال المشاركون في الفعالية التي دعت لها حركة المقاومة الإسلامية “حماس” في مدينة غزة، الأعلام الفلسطينية، ولافتات بعضها يندِّد بـ”الجرائم الإسرائيلية” بحق الفلسطينيين، وأخرى تطالب باستمرار الانتفاضة حتى إنهاء “الاحتلال”.

وقال رجب عبد الباري منسِّق الفعاليات بحركة “حماس”، لـ”الأناضول”: “نقف اليوم بشكل سلسلة بشرية دعمًا للانتفاضة الفلسطينية في الضفة الغربية ومدينة القدس، وتأكيدًا على أنَّ الفلسطينيين يدًا واحدة”.

وأضاف أنَّ انتفاضة القدس ستسمر حتى تحقيق أهدافها، رغمَّ كل المحاولات والمخططات الرامية لإجهاضها، متابعًا: “الضفة الغربية ليست وحدها ولن تكون، فأبناء غزة مستمرون في دعمها بكافة الأشكال حتى تحرير كل شبر في فلسطين”.

وطالب عبد الباري الشعوب العربية والإسلامية بـ”دعم الفلسطينيين وانتفاضتهم في وجه الاحتلال الإسرائيلي، وعدم الانشغال عن قضية الأمة المركزية”.

وتشهد الأراضي الفلسطينية، وبخاصةً الضفة الغربية والقدس الشريف، منذ مطلع أكتوبر الماضي، مواجهات بين شبان فلسطينيين وجيش الاحتلال الإسرائيلي، اندلعت جراء إصرار مستوطنين يهود على مواصلة اقتحام ساحات المسجد الأقصى، تحت حراسة أمنية إسرائيلية.

شاهد أيضاً

لماذا عادت مصر لصندوق النقد للمرة الثالثة خلال سبع سنوات؟ وما مصير القروض؟

قال موقع ميدل إيست أي البريطاني ان مصر حصلت على ثلاثة قروض من صندوق النقد …